الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يرفض انضمام لاعبيه للمنتخب فى ودية عمان.. ويخطط للتعاقد مع «كلوتى» فى يناير




 أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى أنه سيكون من الصعب على فريقه الاستغناء عن لاعبيه الدوليين للانضمام لصفوف المنتخب الوطنى لخوض مباراة عمان الودية القادمة والمقرر لها الخامس عشر من أغسطس الجارى مشددًا على أن الأهلى سيسافر فى اليوم التالى إلى غانا لمواجهة تشيلسى الغانى فى الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية التى يتصدرها الأهلى برصيد 9 نقاط بفوزه بثلاث مباريات متتالية خلال مشواره بالدور الأول ويأمل الأهلى فى الفوز باللقاء القادم حيث يحسم تأهله بصفة رسمية للدور نصف النهائى وهو ما يجعله فى حاجة لكل لاعبيه وفقًا لتصريحات البدرى الذى كشف عن جلسة مع الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى للتنسيق فيما بينهما فى هذا الشأن..
 
وعلى جانب آخر اجتمع البدرى مع مهاجمه عماد متعب لاثنائه عن قرار اعتزاله الذى أعلنه خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبى المصرى فى أولمبياد لندن الحالية وطالب البدرى لاعبه بالتراجع عن القرار خاصة أنه مازال صغير السن وأمامه الكثير لتقديمه للمنتخب الوطنى خلال المرحلة المهمة القادمة ولمس البدرى من لاعبه اقتناعه بكلام مدربه ورغبته فى التراجع عن قراره الخاص بالاعتزال الدولي. وفى نفس الإطار رفض البدرى الحديث عن أى أزمات بينه وبين اللاعب أحمد صديق لعدم الدفع به فى المباريات الثلاث الأخيرة مؤكدًا أنه كمدير فنى له الحرية المطلقة فى اختيار اللاعب المناسب فى المباريات التى يخوضها فريقه مشدداً على أنه لن يسمح بحدوث أزمات من جانب أى لاعب وإلا سيكون هناك قرارات حاسمة تحافظ على حالة الاستقرار التى ينعم بها الفريق.. وكشف البدرى النقاب عن سعى الأهلى مجددًا للتعاقد مع مهاجم تشيلسى الغانى ايمانويل كلوتى هداف دورى رابطة الأبطال الإفريقى برصيد 12 هدفًا مشددًا على أن اللاعب فى حسابات الأهلى ومن الممكن أن يتم حسم التعاقد معه خلال يناير القادم.. هذا ويخوض الأهلى مباراة ودية أمام وادى دجلة فى إطار استعداداته لأولى انطلاقاته بالدور الثانى من منافسات دورى المجموعات والتى ستتضمن مواجهتين خارج الأرض أمام تشيلسى ومازيمبى فى ختام المشوار الإفريقى بمواجهة الزمالك بالقاهرة.
 
.. هذا وعلى صعيد التدريبات استأنف الفريق تدريباته مساء أمس بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب الفوز برباعية على تشيلسى الغانى وعقد البدرى جلسة مع لاعبيه قبل بداية التدريبات شرح خلالها أهمية المرحلة القادمة والتى ستتضمن حسم موقف الفريق من التأهل للدور قبل النهائى مشددًا على أهمية مواصلة الانتصارات بتحقيق نتيجة إيجابية فى اللقاء القادم أمام تشيلسي.. وقد انتظم لاعبو المنتخب الأوليمبى محمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحى وسعد سمير وشهاب الدين أحمد للتدريبات أمس وأصبحوا جاهزين للمشاركة فى مباراة العودة القادمة أمام البطل الغانى.