الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وصلة تقطيع بين رئيس الزمالك وسليمان

وصلة تقطيع بين رئيس الزمالك وسليمان
وصلة تقطيع بين رئيس الزمالك وسليمان




كتب - أحمد أمين
شن رئيس نادى الزمالك هجوما ضاريا على احمد سليمان عضو مجلس ادارة النادى المستقيل مؤخرا فى بيان رسمى أكد فيه ان الأخير تقدم باستقالته أكثر من مرة ولم تتمسك الادارة به وهو من كان يتراجع عنها بمحض ارادته.
وأضاف مرتضى أن المجلس لن يتأثر برحيل أى عضو خاصة ان عمل الأعضاء تطوعى وسنعقد انتخابات تكميلية العام المقبل.
من جانبه رفض أحمد سليمان  العدول عن استقالته من مجلس الإدارة والتى كان قد تقدم بها بعد استبعاده من منصبه كمشرف عام على فريق الكرة فى النادى.
وحاول بعض ابناء نادى الزمالك محاولة تهدئة الأجواء بين سليمان ومسئولى الزمالك ومحاولة إقناعه بالرجوع خاصة وأن وزارة الشباب والرياضة أمهلته أسبوعا للعدول عن الاستقالة إلا أنه تمسك بعدم العودة.
وعلى صعيد آخر تقرر سفر وفد نادى الزمالك المكلف بإنهاء أزمة محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق السابق إلى البرتغال عقب مواجهة الفتح المغربى لحل المشكلة المتعلقة باللاعب مع ناديه حتى يتمكن من العودة مجددًا الى صفوف القلعة البيضاء.
ومن المقرر أن يضم الوفد أحمد مرتضى وشقيقه أمير، لاسيما أن احمد مرتضى سيترأس بعثة الفريق الأبيض فى المغرب والتى ستغادر القاهرة غدًا.
ورفع الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا درجة الاستعداد القصوى من أجل اللقاء المصيرى أمام الفتح المغربى والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل الذى سيقام فى المغرب ضمن اياب دور الـ16 من بطولة الكونفيدرالية.
ويعد هذا اللقاء مصيريًا للفريق الابيض لاسيما وانه بات مطالبا بالفوز به حتى لا يخرج من البطولة خاصة أن لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبى.
ومن جانبه حذر الجهاز الفنى للزمالك لاعبيه من الإفراط فى الثقة الزائدة بعد الفوز على حرس الحدود والحفاظ على صدارة الدورى وابتعاد غريمه التقليدى النادى الأهلى عن المنافسة على اللقب حاليًا.
وأكد الجهاز الفنى للزمالك للاعبيه: «لا تنخدعوا بما يردده الإعلام الأهلاوى بأن الدورى قد اقترب من الزمالك ، فكل شىء وارد فى كرة القدم، والدورى لا يزال فى الملعب»، وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بإغلاق ملف الدورى نهائيًا والتركيز فقط فى لقاء الفتح لأن الفوز به سيمنح الفريق دفعة معنوية فى الحفاظ على تصدره لبطولة الدورى.
وفى سياق متصل أكد على جبر مدافع نادى الزمالك انه بات جاهزا للمشاركة فى لقاء الفتح بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.
وأضاف اللاعب: إنه لا يهمه مشاركته من عدمها بقدر ما يهمه الفوز بالمباراة، يأتى ذلك فى الوقت الذى تأكد فيه غياب أحمد دويدار عن المباراة بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرًا حيث سيؤدى اللاعب برنامجًا تأهيليًا قبل عودته للتدريبات الجماعية ليصبح جاهزًا فيما بعد للمشاركة فى مباريات الدورى إضافة إلى احتمالية غياب المهاجم خالد قمر الذى تعرض لإصابة مفاجئة قد تمنعه من اللحاق باللقاء الإفريقى.