الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرية للاتصالات» تطلق حملة للتبرع بالدم فى القرية الذكية

«المصرية للاتصالات» تطلق حملة للتبرع بالدم فى القرية الذكية
«المصرية للاتصالات» تطلق حملة للتبرع بالدم فى القرية الذكية




أطلقت مجموعة المصرية للاتصالات حملة ضخمة متكاملة للتبرع بالدم تحت شعار «علشان كلنا عيلة» تضمنت وجود سيارتين متنقلتين للتبرع بالدم بين جميع مبانى القرية الذكية بالإضافة إلى مبانى مجموعة المصرية للاتصالات.
وقال المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إن الحملة تأتى فى إطار خطة الشركة ودورها المجتمعى لسد الاحتياج اليومى للمستشفيات من أكياس الدم فى ظل المؤشرات التى نادت بها ووضعتها منظمة الصحة العالمية لنسب التبرع وهى 3% من إجمالى عدد السكان، فى حين تصل نسبة التبرع فى مصر إلى 1% فقط.
وشملت هذه الحملة المتكاملة التى تقوم بها المصرية للاتصالات بالتعاون مع مستشفى قصر العيني، ومؤسسة «تكاتف» وشركة «القرى الذكية»، العديد من الأنشطة التوعوية التى تساهم فى زيادة الوعى بأهمية التبرع بالدم ودوره فى إنقاذ حياة الملايين من المرضى، وأيضا فوائده بالنسبة لصحة المتبرع وتجديد خلايا الدم.
وأكد النواوى أن المصرية للاتصالات هى شركة الشعب المصرى وتفخر بدورها التاريخى الممتد على مدار 160 عاما فى خدمة هذا الشعب بجميع فئاته، موضحا أن المصرية للاتصالات تؤمن بالعمل التطوعى والدور الهام الذى تلعبه الشركات والمؤسسات الوطنية فى خدمة المجتمع، وتضع المسئولية المجتمعية على قمة أولوياتها.