الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التوءم يتلقى عرضاً للتدريب فى الدورى الكويتى

التوءم يتلقى عرضاً للتدريب فى الدورى الكويتى
التوءم يتلقى عرضاً للتدريب فى الدورى الكويتى




كتب - محمد عادل
كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، أنه لا توجد نية للجهاز الفنى للفريق بقيادة العميد حسام حسن لعقد صفقات جديدة استعدادا للموسم الجديد.
ويعود  قرار الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى يعود لاستعداد التوءم للرحيل عن قلعة زعيم الثغر قبل بداية الموسم الجديد، والبحث عن عرض جديد خارج مصر، حيث يرغب العميد فى خوض تجربة جديدة مماثلة لتجربة تدريب الأردن فى الخليج.
من جانبه قال إبراهيم حسن فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن الفريق يسير بشكل ثابت فى مسابقة الدورى ولدينا مباراة هامة أمام الأسيوطى سنسعى خلالها لإقتناص الثلاث نقاط، لمواصلة المشوار والوصول للمنطقة الدافئة بمسابقة الدورى، نافيا أن يكون الجهاز الفنى فقد الأمل فى وصول الفريق لمركز جيد بالدورى كما يردد البعض.
على صعيد أخر علمت «روزاليوسف» أن حسام حسن تلقى عرض للتدريب فى الكويت، ومن المقرر أن يصل وفد لعقد جلسة مع التوءم للحديث حول كل التفاصيل والتوصل لاتفاق مبدئى يترتب عليه توقيع التوءم بداية من الموسم الجديد.
ورفض إبراهيم حسن الإفصاح عن اسم الفريق الذى تقدم بعرض رسمى إليهم ولم ينف فى نفس الوقت وجود عرض رسمى للتدريب فى الكويت، مما يؤكد أن الأيام المقبلة ستشهد الإعلان عن توقيع التوءم لإحدى فرق الدورى الكويتى
على صعيد أخر يسعى مسئولو الاتحاد السكندرى لحسم صفقة بازوكا لاعب الزمالك المعار للاتحاد بشكل رسمى استعدادا للموسم الجديد، وينتظر مسئولو النادى رد الزمالك النهائى بشأن اللاعب.