الخميس 2 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

أمن الجيزة ينجح فى ضبط طرفى مشاجرة العياط وبحوزتهم أسلحة نارية

أمن الجيزة ينجح فى ضبط طرفى مشاجرة العياط وبحوزتهم أسلحة نارية
أمن الجيزة ينجح فى ضبط طرفى مشاجرة العياط وبحوزتهم أسلحة نارية




البلطجة.. السطو.. الإرهاب.. وفرض السيطرة مصطلحات اعتزمت القوات الأمنية على محوها من المجتمع المصري، وإن ظن البعض أن لديهم من القوة والأسلحة المدخرة لديهم بالمخالفة للقانون ما يمكنهم من السطو على غيرهم، تقف لهم يد قوات الأمن بالمرصاد وتقطع عليهم الطريق.
بعد أن انتاب الأهالى فى منطقة العياط، حالة من الخوف والذعر، بسبب نشوب مشاجرة بين أطراف عائلتين بالأسلحة النارية، تدخلت على الفور قوات الأمن، وأوقفت هذه الأحداث الدامية، وفرضت سيطرتها الأمنية، وأعادت الأمن لنفوس المواطنين.
حيث وجه اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بسرعة ضبط أطراف المشاجرة، وإعادة الأمن للمنطقة فى أسرع وقت.
حيث نجحت القوات الأمنية بإشراف اللواءين محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ونائبه مدحت فارس فى ضبط مرتكبى واقعة المشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية بين أفراد عائلتين بقرية جرزا بدائرة مركز شرطة العياط لخلافات الجيرة، والناتج عنها وفاة اثنين من العائلة الأولى إثر إصابتهما بأعيرة نارية متفرقة.
فقد أسفرت جهود فريق البحث الذى أشرف عليه اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، والعميد عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية عن تحديد أفراد العائلتين المشاركين فى الواقعة 23 متهمًا من «الطرف الأول، و8 متهمين من الطرف الثانى».
وبإعداد الأمكنة اللازمة بالتنسيق بين قطاع الأمن العام، وقطاع الأمن المركزى، تم استهدافهم بحملة مُكبرة قادها العميد علاء فتحى رئيس مباحث قطاع الجنوب، وأسفرت عن ضبط «25» متهمًا من أفراد العائلتين، وبحوزتهم 4 بنادق آلية وكمية من الطلقات.