الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
«محمد أبوتريكة» الاستثمار فى الخيانة!

«محمد أبوتريكة» الاستثمار فى الخيانة!

شاهدت مقطع فيديو يظهر فيه الإخوانى محمد أبوتريكة داخل بيته فى قطر ومعه ثلة من الفلول الإخوانية والقطرية، المقطع كان يعرض مشهدًا ممتدًا لوليمة أعدها اللاعب السابق والهارب لضيوفه، لتدل الصورة الكاملة على مستوى التنعم الفائق والعيش فى رغد كبير بينما إخوانه فى التنظيم يدفعون ثمن الخداع من قياداتهم بالنضال الإرهابى ضد الشعب المصرى حتى دخل منهم فى السجون ومنهم من قتل فى المواجهات ويرفل المناضل الكروى فى الموائد مستعرضًا صنوفًا وصنوفًا من الأطعمة مرتديًا دشداشته العنابى ليضيف هزلاً على هزال المشهد!



«أبوتريكة» فخر التنظيم القابع فى قطر يعيش بأريحية لأن فكرة «الوطن» لديه تكون حيثما كان «التنظيم»..  لكنه تناسى أن مصر هى مصدر ثروته وشهرته ولا ينبغى أن ينكر أنه ممول للإخوان لأن اسمه متواجد فى كل مجالس إدارات الشركات الإخوانية ممولاً ومساهمًا ومستفيدًا، أى أن ما اكتسبه من نجوميته كلاعب بفضل مصر  غير أنه راح يستثمره فى اقتصاد الإخوان الحرام!

لكن مقطع الفيديو يقول إن أبوتريكة أصبح مستثمرًا فى الخيانة بعد أن حاول الإيحاء  بأن هجرة مصر هو أمر سهل التحقق وأن رغد العيش ينتظر الهاربين المجرمين!

لايزال السيد أبوتريكة يظهر على قنوات الإخوان من أجل الحفاظ على رصيد من الاتصال الجماهيرى حتى لاينسى، وانتظروه مؤسسًا.. ومجددًا إخوانيا للتنظيم الدولي؟

اللافت أن أبوتريكة اتجه إلى قطر وليس إلى تركيا من أجل خلق تيار تطبيع إخوانى فى الخليج يستوجب مواجهته مواجهة خليجية قومية.