الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
«جمال ريان» للخيانة ألف وجه !

«جمال ريان» للخيانة ألف وجه !

شاهدت مقطعًا لمذيع الجزيرة الإخوانى جمال ريان تتساقط فيه دموعه كما النساء يستعطف فيه جمهور السوشيال ميديا كمتطفل يشحذ بعاهته!



المقطع هاجم فيه المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وذرفت دموعه متهمهما بالعداء ضد شعبه الفلسطينى حسب زعمه الكاذب.. وجعل يقول لماذا تتآمرون ضد فلسطين!

 

ثم واصل جرائمه فى تغريدة إجرامية دعا فيها إلى تشكيل فرق اغتيالات فلسطينية لاستهداف من سيثبت تأييده لخطة السلام الأمريكية من القادة العرب!

 

ريان بالمقطع والتغريدة يدفع الفلسطينيين دفعًا نحو إلصاق عملى لتهمة الإرهاب بهم.. وتقديم خدمة لإسرائيل بأنها لا يمكن أن تتفاوض مع إرهابيين وتمنحهم شرعية!

غير أن المذيع الذى يعيش على بعد خطوات من القواعد الأمريكية فى الدوحة منذ ٢٠ عامًا لم يتحدث عن موقفه من تلك القواعد الأمريكية فى قطر باعتبار أن أمريكا هى الداعم الرئيسى للخطة.. ولم يقل لنا عن موقفها من مكتب التمثيل التجارى الإسرائيلى فى الدوحة؟

 

ولم يدع إلى حمل السلاح ضد تلك القواعد الأمريكية فى قطر قياسًا على دعوته حمل السلاح ضد القادة العرب!

 

لم يبك على دعم تركيا لإسرائيل وعلاقات أردوغان بتل أبيب؟

ولم يخبرنا عن موقفه من والده المتهم بالخيانة والعمالة لإسرائيل كونه أحد سماسرة بيع الأراضى الفلسطينية لليهود أو يخبرنا بموقفه من ابن شقيقه الذى يلعب الكرة داخل أحد نوادى إسرائيل؟

جمال ريان عميل بدرجة مذيع.. وخائن بدرجة قواد!