الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شادويك بوسمان يحصل على جائزة أفضل ممثل بعد وفاته

حصل فيلم Promising Young Woman على جائزة أفضل فيلم بجوائز International Awards، فى حين حصلت المخرجة كلوى تشاو على جائزة أفضل مخرجة عن فيلم Nomadland، كما حصل النجم الراحل شادويك بوسمان على جائزة أفضل ممثل،عن فيلم Ma Raineys Black Bottom، وذهبت جائزة أفضل ممثلة لـ كارى موليجان عن فيلم Promising Young Woman.



وحصول شادويك بوسمان على جائزة أفضل ممثل تعتبر الجائزة الثانية بعد وفاته أغسطس الماضي، حيث حصل مؤخرا على جولدن جلوب أفضل ممثل.

وفيلم Promising Young Woman من بطولة كارى موليجان، حسبما ذكر موقع variety، لعمل من إنتاج Focus Features، وتدور أحداث فيلم «Promising Young Woman» حول امرأة شابة تعانى من صدمة بسبب حدث مأساوى من ماضيها، تشرع فى البحث عن الانتقام من أولئك الذين يعترضون طريقها.

وصدر فيلم المخرجة إمرالد فينل، الحائزة على جائزتى إيمى عن مسلسلها Killing Eve، ببعض الدول حول العالم بعد أن تم عرضه هذا الصيف فى بعض الدول الأوروبية، كما سيتاح عرض الفيلم رقميا، فـFocus Features مملوك لشركة Universal ، والتى وقعت مؤخرًا اتفاقية مع سلسلة AMC أكبر دور عرض فى أمريكا تنص على إمكانية عرض الفيلم بسينمات وبعد 17 يوما من يمكن عرضه على منصات إلكترونية.