الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

للتأكيد على وحدة المجتمع وتكاتفه وبمشاركة كل فئات الشعب

تصوير الحلقة الأخيرة من «الاختيار2» فى ميدان التحرير

حتى الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، شهد ميدان التحرير عملا دؤوبا وجهدا كبيرا، لتصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من مُسلسل «الاختيار2» للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، حيث يواصل فريق العمل لفت أنظار الجمهور فى مشاهد تنبض بالواقعية تترقبها عيون الملايين فى الوطن العربى.



تفاصيل عملية تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة شملت تمثيل جميع فئات المجتمع المصرى فى عملية تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة للتأكيد على وحدة المجتمع وتكاتفه.

وحضر وسط ميدان التحرير مجموعة من شيوخ الأزهر والأوقاف، وقساوسة الكنيسة، فضلًا عن شخصيات يرتدون زى أهل الصعيد وأهل سيناء، يتراصون جنبًا إلى جنب مع الأطباء الذين يرتدون «البالطو» الأبيض، فى صورة تؤكد تلاحم الشعب المصرى.

كما تواجد فى ميدان التحرير، عشرات الأطفال ممن يرتدون الزى الأبيض، فى رسالة واضحة على نبذ التطرف والإرهاب والدعوة إلى السلام، ولتوثيق أحداث ومعانٍ مهمة فى تاريخ مصر فى سياق درامى.

وتم تصوير المشاهد الخاصة بالحلقة الأخيرة مع إضاءة المسلة الفرعونية فى وسط ميدان التحرير، وتوفير إضاءات مشابهة للتى شهدها عرض المومياوات الفرعونية بالميدان قبل عدة أسابيع، فضلًا عن استخدام «الدرونز» فى عملية التصوير من أعلى.