الأحد 25 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

كريم كوجاك: «كلام وسط البلد» برنامج اجتماعى ترفيهى وأتمنى تقديم عمل فنى قريبًا

قال الإعلامى كريم كوجاك: إن برنامجه الإذاعى «كلام وسط البلد» على راديو مصر، يهتم بكل الموضوعات والقضايا الاجتماعية،  وهذا فى حلقاته المذاعة من يوم الأحد إلى الأربعاء، أما حلقة يوم الخميس فيغلب عليها الطابع الترفيهى بشكل أكبر حيث تقدم العديد من الأغانى والمسابقات للمستمعين.



ونفى «كوجاك» لـ»روزاليوسف»، وجود أى تغيير فى فقرات برنامجه التليفزيونى «10 الصبح فى الأهلى» المعروض على قناة الأهلى، لافتا إلى استمرار البرنامج فى ذات الإطار مع تغيير مضمونه وفقا لأبرز المستجدات.

وعبر عن مدى عشقه للراديو، بشكل أكبر من التليفزيون، لافتا إلى أنه لا ينسى تجربته الإذاعية من خلال برنامج BBCE والذى كان إنتاجا مشتركا بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وهيئة الإذاعة البريطانية، إذ إنه كان ذا محتوى رائع، وقدمه بالاشتراك مع مذيع بريطانى، لافتا إلى انه كان من أجمل البرامج التى قدمها، تلاه برنامجه فى راديو مصر و نغم إف إم وميجا إف إم .. وتابع: إن العمل فى الإذاعة أصعب من التليفزيون، نظرا لأن الراديو يعتمد فقط على صوت المذيع لتوصيل المعلومة إلى المستمع، بعكس التليفزيون الذى يتضمن إبهارا فى الصورة من ديكورات واستديو وألوان.

وعلى جانب آخر، عبر عن أمنيته فى عودته للتمثيل بعد غيابه سنوات، نظرا لعدم وجود عرض فنى مناسب له، لافتا إلى أنه لا ينظر إلى حجم الدور وإنما قيمته حتى لو كان بمشهد واحد لكن مؤثر ومفيد وفى عمل فنى محترم وهذا ما يهمه بشكل أكبر سواء كان عملا اجتماعيا أو كوميديا.