الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

كريم كوجاك: «أنا مش شيخ ولا مصلح اجتماعى» والمذيع المحترف يمكنه تقديم أى برنامج

قال الاعلامى كريم كوجاك، إن برنامجه الجديد «طاقة نور»، المعروض على قناة النهار، اجتماعى دينى، يهتم بأعمال الخير، ويقدم على مدار فقرتين الاولى تناقش موضوعات اجتماعية، والفقرة الثانية عن أعمال الخير.



وأضاف «كوجاك» لـ«روزاليوسف»، ان ما جذبه لتقديم هذا البرنامج، هو اختلافه عن باقى برامجه السابقة، إذ أنه لأول مرة يقدم برنامجا ذا مضمون اجتماعى دينى.

وكشف عن أن «طاقة نور»، يركز على القضايا التى تهم  اكبر قدر من المشاهدين، لافتا إلى أن البرنامج يسعى الى معالجة مختلف الموضوعات الاجتماعية من منظور دينى.

وأوضح أنه يمكنه الموازنة بين برنامجه الجديد وباقى برامجه الأخرى، وبخاصة أن «طاقة نور» حلقاته مسجلة.

وأشار إلى أن المذيع المحترف يمكنه تقديم أى نوعية برنامج، مثل الممثل الشاطر يستطيع تقديم أى شخصية، مضيفا: «أنا مذيع مش شيخ ولا مصلح اجتماعى اثناء تقديمى برنامج «طاقة نور»، وأنا مش خبير كرة لما بقدم برنامجى على قناة الأهلى، لكن المذيع المحترف يدير حوارا شيقا وبناء ومفيدا».

وعن تشابه برنامجه مع «اسأل مع دعاء» تقديم الاعلامية دعاء فارق، علق «كوجاك»: أن البرامج الاجتماعية والتابعة لمؤسسات خيرية تعد نمط برامجى ونوع معين من البرامج وشىء طبيعى ان تتشابه «.

كريم كوجاك، أكد أن برنامجه الآخر «10 الصبح فى الأهلى»، المعروض على قناة الاهلى، يركز على كل اخبار الكرة والامور المتعلقة بالنادى الاهلى.

وعن برنامجه الاذاعى «كلام وسط البلد»على راديو مصر، اشار الى ان البرنامج يتناول مختلف الموضوعات الاجتماعية بطريقة لايت .