السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يوم الحسم x البريميرليج

فى الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ستكون كل عيون محبى وعشاق الساحرة المستديرة موجهة صوب الملاعب الإنجليزية، حيث جولة الختام لأقوى مسابقة دورى فى العالم. 



10 مواجهات جميعها فى نفس التوقيت تحمل بين طياتها المتعة والإثارة وتحديدا على 3 مستويات مختلفة الأول والأهم هو لقب البريميرليج نفسه المحصور بين العملاقين مانشستر سيتى وليفربول وثانيها معركة المركز الرابع المؤهل لدورى الأبطال بين توتنهام وأرسنال وثالثها صراع الهبوط الذى تحدد فيه ضلعين هما نورويتش سيتى وواتفورد ويتبقى ضلع حائر بين الثنائى ليدز يونايتد وبيرنلى. وقبل انطلاق الجولة يتصدر سيتى الجدول وله من النقاط 90 بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز ليفربول.

ويواجه ليفربول الذى يضم نجمنا الكبير محمد صلاح فريق الذئاب وولفرهامبتون بملعب انفيلد رود ولا سبيل أمامه سوى الفوز مع انتظار تعثر سيتى بهدية من ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول والمدرب الحالى لاستون فيلا الذى سيواجه السيتزن بملعب الاتحاد. وفى مواجهة أخرى مهمة لنجمنا الآخر بالبريميرليج محمد الننى سيلتقى فريقه أرسنال بملعب الإمارات أمام إيفرتون ولكن قلوب عشاق الجانرز ستكون فى ملعب كارو رود حيث يستضيف نورويتش فريق توتنهام الذى يحتل المركز الرابع برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الخامس.

ويتمنى أرسنال تعثر توتنهام بالخسارة من نورويتش - المتواضع - فى الوقت الذى يفوز فيه الجانرز على إيفرتون وهى الحالة الوحيدة التى يتأهل فيها فريق الننى لدورى الأبطال. وفى باقى المباريات يلعب تشيلسى مع واتفورد بملعب ستامفورد بريدج وليستر سيتى مع ثاوسهامبتون فى الكينج باور وكريستال بالاس مع مانشستر يونايتد فى  سيلهرست بارك. كما يلعب برينفورد مع ليدز يونايتد وبرايتون مع وستهام يونايتد وبيرنلى مع نيوكاسل يونايتد.