الجمعة 3 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أغرب إطلالات المشاهير فى أسبوع الموضة لعام 2023

اجتمع المشاهير فى أسبوع الموضة فى باريس، ويبدو أن عرض شياباريلى الأخير لأسبوع الأزياء الراقية سيكون حدثًا لا يُنسى، فلا يقتصر الحفل على عرض الأزياء والملابس فقط، إنما الضيوف التى سرقت الأضواء بإطلالاتها وتحديدًا كايلى جينر ودوجا كات، ورصد موقع انسايدر بعضًا من هذه الإطلالات.



 

روبرت باتينسون

 

حضر الممثل الإنجليزى روبرت باتينسون عرض ديور للأزياء الرجالية فى أسبوع الموضة فى باريس، حيث تألفت مجموعة باتينسون من الماركة العالمية ديور من معطف بنى غامق وتنورة زرقاء بطول الركبة تحتوى على طيات خفية، وكانت مغطاة ببريق لامع.

 

دوجا كات

 

دوجا كات أطلت خلال العرض بمظهر غريب، فقد ظهرت بفستان أحمر طويل مطرز بعدد كبير من الماسات، ويغطى اللون الأحمر جسمها ووجهها بالكامل، وذكرت مجلة فوج أنه كان المقصود من مظهر دوجا هو تحويلها إلى منحوتة حية، وكان لباسها بدون حمالات وتنورة مغطاة بخرز أحمر كثيف، كما حملت وشاحًا مطبقًا على ذراعيها وارتدت حذاءً أحمر اللون مع تطريزات أصابع القدم من شياباريلي، ومكياجها أيضًا باللون الأحمر.

 

لوسيان لافيسكاونت

 

حضر الممثل البريطانى لوسيان لافيسكونت عرض لويس فويتون للملابس الرجالية فى أسبوع الموضة، وكان يرتدى تيشيرت قصيرا ذات أكمام قصيرة، والنصف السفلى من المظهر كان يرتدى ما يشبه تنورة نسائية طويلة من الجانبين وقصيرة من الأمام ويظهر أسفلها بنطال واسع بنفس اللون.

 

سيتا أبيلان

 

وصلت الدى جى وعارضة ومصممة الأزياء الإسبانية إلى العرض مرتدية أحذية بيضاء وجوارب أرجوانية وبذلة داخلية منسوجة، ويتميز الثوب ذو الأكمام الطويلة بوجود كُرات كثيرة بدرجات مختلفة من اللون البني، والتى غطت الجزء العلوى من جسم أبيلان بالكامل.