الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
«هدير أبوزيد» تُحَيِّيكم من العلمين الجديدة

«هدير أبوزيد» تُحَيِّيكم من العلمين الجديدة

فى مدينة الجيل الرابع «العلمين الجديدة» مذيعات أيضا من الجيل الرابع تمرح موهبتهن على الشاشة من بين هؤلاء «هدير أبو زيد «مذيعة برنامج «التاسعة» وبتقنية الـ 5G..



«هدير» من الوجوه التلفزيونية الواعدة وامتداد لجيل العمالقة لكن على نظام «الهواتف الذكية» تطل على الشاشة وتعيد الى الأذهان بفقراتها من قلب العلمين رائعة صلاح چاهين عند افتتاح التلفزيون المصرى فى 21 يوليو 1960» علم ، سياسة توجيه، أخبار.. كله ثقافة وعلوم وفنون بيسلى تمام زى السيما.. التلفزيون «..هذا هو منهجها فى الباقة المفتوحة التى تقدمها مجانا للجمهور على شاشة القناة الأولى، وعلى شاشات العلمين لتراها وكأنك «لايڤ» فى مهرجان العلمين الجديدة..

فعلى مدار الشهر الماضى وحتى 26 أغسطس تطلق «هدير» منصتها التلفزيونية بعد تألقها اللافت قبل انطلاق المهرجان الترفيهى الأول فى الشرق الأوسط فى نقل فعاليات مؤتمر التحالف الوطنى على القناة الاولى ومن قلب متحف الحضارات، وفى العلمين تؤكد موهبتها وقدرتها على التنوع بفقرات مختلفة مع نجوم الغناء فى المهرجان تخللتها فقرة عن العرض الجوى المصرى الإماراتى (عرض الطيران) الساحر وعروض تلوين السماء بقلوب خطفت الاضواء فى سماء العلمين الجديدة والذى شارك فيه فريق النجوم الفضية المصرى للقوات الجوية وفريق الفرسان الإماراتى «Alalamein Air Show 2023» بمشاركة القوات البحرية وقوات المظلات ،من خلال لقاءات على هامش العرض الجوى المصرى الاماراتى فى المهرجان الاستثنائى وروعة اللقاءات بخلاف الموضوعات التى تفتحها فيه منها لقاء مع مدير التسويق فى المهرجان «محمد عمر» عن التنمية والتوعية السياحية انه يقام فى أرض الحدث مستعرضا جماليات العرض الجوى والمدينة الساحرة معا..

إن الأصالة والتنوع من أسلحة «هدير» فى اللقاءات التى أدارتها بكفاءة عالية مع نجوم الغناء الذين شاركوا فى المهرجان من رامى عياش واليسا وكارول سماحة إلى تامر عاشور وبهاء سلطان ورضا البحراوى ،وراغب علامة وفى هذه اللقاءات تستعرض ثقافتها الواسعة بين نجوم الاغنية الشعبية والعاطفية بين مصر ولبنان حيث تتطلب المحاورة مرونة واطلاعا وإحساسا بالضيف ومشواره الفنى.. وفى لقائها مع» راغب علامة «وعلى خلفية رائعته «قلبى عشقها والعيون» وجماليات المدينة الفاخرة من أبنية وشواطئ ورغم قلة مساحته الزمنية تطرقت لجوانب فنية وإنسانية ربما لم يتحدث عنها المطرب الشهير بهذه التلقائية والعفوية والبساطة.. راغب» فى حواره السريع مع «هدير» تحدث عن دور مصر فى مشواره الغنائى وتوهجه وشهرته بقوله: أقضى فى مصر وهى نقطة انطلاقتى الكبرى اجمل لحظات حياتى بل إن كل ذكرياتى الغالية هنا مع المصريين..ويفتخر مطرب «مغرم يا ليل واستمارة 6 و آسف حبيبتى وأجمل أميرة» بوجوده فى هذه البقعة الساحرة من أرض الوطن «مدينة العلمين الجديدة» ويقول: أغنى اليوم هنا فى هذا الصرح الترفيهى العالمى بقلب يتطلع لتكرار نفس اللقاء فى العام القادم لاستعراض شريط أغنياتى وتقديم الجديد لجمهور مصر والعالم العربى، وتحدث «راغب» بصدق عن قوة علاقته بزوجته «جيهان» ويقدم روشتة السعادة معها وكيف كانت وأبناؤه «خالد ولؤى» سر استمراره ونجاحه.

■ ■ ■

أقول قولى هذا، ووفقا لما سبق فإن لـ«هدير» مذيعة الجيل الرابع وجوها أخرى للنجاح داخل مدينة الجيل الرابع.. من الآن وحتى نهاية المهرجان فى 26 أغسطس الجاري ولقاءات فى «اللعب والفن والجد والحب».. من الصرح المصرى العملاق «العلمين الجديدة» مدينة السحر والجمال، من وطن المبدعين فى أروع تجلٍ لجمهورية مصر الجديدة.