الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أكرم يثير الذعر فى القلعة الحمراء

تقرر عقد اجتماع بين رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب، والسويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول على وجه السرعة، لمناقشة العديد من الملفات التى تخص الفريق الأول، والمرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق مُقبل على دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.



منها ملف انتقال أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إلى النادى الأهلى، بداية من الموسم المقبل.

حيث إن فتوح لم يتلق أى عروض فى الدورى المصرى، سوى من النادى الأهلى، خاصة بعد تراجع زد عن التعاقد معه.

وكذا ملف التونسى على معلول، خاصة أن إدارة الأهلى لم تناقش أى موقف بشأن اللاعب، من حيث تجديد عقده لفترة جديدة أو توجيه الشكر له، مشددًا على أن معلول يمتلك رصيدًا كبيرًا داخل النادى، بسبب مساهمته فى العديد من البطولات.

بينما تأكد أن مصير خالد عبدالفتاح وصلاح محسن وكريم نيدفيد وحمزة علاء ومحمد الضاوى كريستو بات  فى قائمة الراحلين عن الفريق خلال شهر يناير.

وتبحث إدارة النادى الأهلى عن العروض المقدمة للخماسى لحسم مصيرهم بشكل نهائى خلال الأيام القليلة المقبلة فى ظل رغبة الجهاز الفنى لدعم صفوف الفريق فى أكثر من مركز أبرزهم الظهير الأيسر وقلب الدفاع ورأس الحربة.

فى حين أعرب كولر، عن غضبه الشديد بسبب إصابة أكرم توفيق فى الركبة والتى تعرض لها خلال الأيام الماضية، وذلك خوفًا على تجدد إصابة اللاعب بقطع فى الرباط الصليبى.

ويعقد مارسيل كولر جلسة مع أكرم توفيق بعد عودته من سويسرا وانتهاء الإجازة  للتأكيد على اللاعب ضرورة توزيع مجهوده داخل الملعب وعدم التدخل بشكل قوى على الخصم للحفاظ على قدمه خاصة أنه أصبح إحدى الركائز الأساسية بالفريق منذ عودته من الإصابة.

وكان أكرم قد سبق وتعرض للإصابة فى القدمين، خلال آخر موسمين، بقطع فى الرباط الصليبى فى ركبته اليمنى، خلال مباراة مصر ونيجيريا بكأس الأمم الإفريقية، قبل أن يتعرض لنفس الإصابة، ولكن فى الركبة اليسرى فى نهاية العام الماضي، أثناء تدريب الأهلى.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبى جديد للوقوف على موقفه من لقاء الأهلى وميديما الغانى القادم.

بينما وبعد ايقاف 3 مباريات لم يشارك فيهم محمود كهربا مع الأهلي، أمام فرق المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا والجونة، ضمن منافسات الدورى العام، بسبب العقوبة الموقعة عليه لإيقاف 6 مباريات من الاتحاد المصرى لكرة القدم.

إلا أن كهربا سيكون ضمن الخيارات الفنية المتاحة أمام مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق خلال مباراة ميدياما الغانى، نظرًا لإقامتها ضمن منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا، التى لا تُطبق فيها عقوبة اتحاد الكرة بإيقاف على اللاعب.

وتتبقى لمحمود مباراة واحدة ضمن سلسلة عقوبة الإيقاف، ستكون أمام سموحة ضمن منافسات الدورى العام يوم 28 نوفمبر الجارى، على أن يكون جاهزًا بعدها لخوض المباريات بجميع البطولات المختلفة.

من ناحية أخرى كشف بيبو، أثناء اجتماع الجمعية العمومية السابق عن وجود أزمة كبيرة تواجه النادى خلال الفترة الحالية بسبب صعوبة توفير رواتب المدربين واللاعبين الأجانب.

مؤكدا أن الظروف الاقتصادية صعبة على الجميع وليس على الأهلى.

وعن آخر تطورات حالة نائب رئيس النادى الأهلى العامرى فاروق الصحية قال الخطيب أنه طلب جميع التقرير والفحوصات ونتائج العمليات الجراحيه التى تم عملها من أسرة العامرى .

وتم إرسالها على الفور للطبيب الخاص به والذى قام بإجراء جراحة لبيبو قبل سابق فى المخ بألمانيا.

وأكد الطبيب من جانبه أن ما قام به الفريق الطبى المصرى هو المطلوب للمرحلة الحالية ولا توجد إضافة لعملها.. وطالب الخطيب من جانبه الدعاء للعامرى للخروج من حالته الصحية الحرجة والعودة من جديد والوقف على قدميه.