السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 مرشحين للرحيل عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى

يدخل أكثر من لاعب فى صفوف النادى الأهلى دائرة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية المقبلة سواء على سبيل الإعارة او البيع النهائى.



ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين المرشحين للرحيل فى يناير «صلاح محسن» الذى عاد إلى الاهلى فى بداية الموسم الحالى لكنه لم ينجح حتى الأن فى نيل ثقة المدير الفنى مارسيل كولر الذى منحه أكثر من فرصة الفترة الماضية لكنه فشل فى استغلالها ليصبح ضمن أبرز المرشحين بالرحيل مجددا عن المارد الاحمر فى الميركاتو الشتوى.

أيضا يظهر فى القائمة اللاعب أحمد عبد القادر الذى ارتبط اسمه بالرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة  بسبب عدم اعتماد مارسيل كولر على اللاعب بشكل كبير، قبل إصابة المغربى رضا سليم الذى قدم مستويات جيدة مع الفريق حتى أصيب مع الأهلى.

وارتبط اسم أحمد عبد القادر بعدة عروض خارجية، أبرزها من نادى الوكرة القطرى الذى يلعب له حالياً حمدى فتحى لاعب الأهلى السابق، وكشفت تقارير عن رغبة النادى القطرى فى ضم اللاعب خلال يناير المقبل.

فى نفس السياق اقترب التونسى محمد الضاوى كريستو من الرحيل إلى سموحة فى انتقالات الشتوية بحثًا عن فرصة المشاركة فى المباريات بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للأهلى.

ولم يحصل كريستو على الفرصة كاملة مع الأهلى بسبب وجود زخم كبير من اللاعبين فى نفس مركزه.

كما يرحب مسئولو النادى الأهلى بدخول خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الأحمر فى صفقة تبادلية لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية باعتباره أهم أهداف الأهلى لتدعيم صفوفه فى الميركاتو الشتوى.

ولا يشارك خالد عبد الفتاح مع الأهلى الفترة الأخيرة إلا على فترات قليلة، وخروجه من حسابات السويسرى مارسيل كولر، فى ظل وجود محمد هانى فى الجبهة اليمنى وعودة الثنائى أكرم توفيق وكريم فؤاد من الإصابة، بخلاف وجود أكثر من لاعب فى مركز قلب الدفاع مثل محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمود متولى.

آخر اللاعبين فى قائمة المرشحين للرحيل عن الاهلى فى انتقالات يناير هو حارس مرمى الفريق «حمزة علاء» 

وطلب الحارس الشاب من مسئولى ناديه الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية لرغبته فى الحصول على فرصة كاملة للمشاركة، مع صعوبة الحصول على هذه الفرصة مع الفريق الأحمر فى وجود الثنائى محمد الشناوى ومصطفى شوبير.

وتأتى رغبة حمزة علاء فى الرحيل عن الأهلى معاراً من أجل اللعب فى مكان يضمن له المشاركة فى المباريات، والتواجد برفقة منتخب مصر الأوليمبى الذى سيشارك فى أوليمبياد باريس 2024، لأن ابتعاده عن المشاركة فى المباريات قد يهدد مصير مشاركته فى الأوليمبياد.