السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مهاجم مالى بديل مروان حمدى فى المصرى

بدأ النادى المصرى البورسعيدى التحرك فى ملف صفقات الانتقالات الشتوية بناء على رغبة على ماهر المدير الفنى للفريق، والذى يرغب فى تدعيم صفوف الفريق، لاسيما خط الهجوم. 



وطلب المدير الفنى للمصرى سرعة التعاقد مع مهاجم ليكون بديلًا للاعب مروان حمدى الذى تأزم موقفه مع النادى وتم عرضه للبيع وتغريمه ماليًا بسبب واقعة « البصق» على جماهير المصري.

ورشح وكلاء لاعبين المهاجم المالى ابو بكر تراورى المحترف فى صفوف الاتحاد المنستيرى للانتقال إلى المصرى خلال انتقالات يناير وأبدى المدير الفنى اقتناعه بقدرات اللاعب وطلب السرعة فى التحرك لحسم الصفقة وتم إجراء اتصالات مع النادى التونسى لاستطلاع رأيه والتعرف على شروطه المالية.

ويتصدر المالى أبو بكر تراورى مهاجم فريق الاتحاد المنستيرى قائمة هدافى الدورى التونسى برصيد 7 أهداف.

ويترقب النادى المصرى رد الاتحاد المنستيرى من أجل الانتهاء من الاتفاق على كافة الأمور المالية لضم المهاجم المالى إلى صفوف الفريق ويكون تعويضًا لرحيل مروان حمدى والذى أبدى أكثر من ناد رغبته فى التعاقد معه من بينهم نادى سموحة الذى داخل السابق بشكل رسمي.

وكان المصرى قد استئناف تدريباته الأحد، باستاد الكلية الحربية بالقاهرة بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها استعدادا لخوض مباراة إنبى ضمن منافسات الجولة السابعة من  الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب فى الرابعة عصر الجمعة المقبل الأول من ديسمبر.

وجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى المصرى كان قد قرر إيقاف مستحقات لاعبى الفريق لأجلٍ غير مسمى، مع خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب بعد الخسارة التى تلقاها الفريق برباعية نظيفة أمام البنك الأهلى فى الجولة السادسة للدورى.

وتوقف رصيد النادى المصرى عند النقطة 9 فى المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري، وذلك بعدما خاض 6 مباريات، حقق خلالهم 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفاً.