السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة تصوير رسمية فى الأهلى استعدادًًا لمونديال الأندية

بدأ النادى الأهلى الاستعداد على المستوى الإدارى لبطولة كأس العالم للأندية التى تقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل فى السعودية، حيث لبى النادى خلال الساعات الماضية بعض الاشتراطات الخاصة بالبطولة ومن بينها جلسات التصوير الرسمية وإجراء مقابلات منفردة مع بعض اللاعبين أبرزهم محمد الشناوى وعلى معلول وذلك للحديث عن البطولة.



وطالب الجهاز الفنى اللاعبين بعدم الانشغال ببطولة كأس العالم من الآن والتركيز فقط فى بطولتى الدورى الممتاز ودورى أبطال إفريقيا.

كما عقد محمود الخطيب رئيس الأهلى جلسة سريعة مع اللاعبين طالبهم خلالها بنسيان الموسم الماضى وما تحقق فيه والعمل من جديد على تحقيق الفوز بالبطولات خلال الموسم الجارى، لافتًا إلى أن الأهلى لا يتوقف عند الفوز ببطولة وأن الفريق مطالب دائما بالمنافسة وحصد الألقاب.

وفيما يتعلق بالجانب الفنى عبر مارسيل كولر المدير الفنى للفريق عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على ميدياما الغانى فى المباراة التى أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة: بدأنا المباراة بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص ولكن لم نسجل اهدافا وسمحنا للمنافس ان يخلق الفرص وذلك بسبب بعض التراخى والتسرع فى فقد الكرة وخلال الشوط الثانى تحسنا بشكل أكبر واستطعنا التسجيل وتحقيق الفوز.

واوضح المدير الفني، أن الفريق أدى تدريبه مكتملا لمدة يومين فقط بسبب المشاركة الدولية للاعبين، لافتا إلى أنه اعتاد على هذا الأمر خلال مشواره التدريبي.

وشدد كولر على ان ظاهرة أهدار الفرص مستمرة مع الفريق من الموسم الماضي، والذى كان الفريق الاكثر تسجيلا للأهداف ولكن فى نفس الوقت كان الأكثر إهدارا للفرص وقد يكون احد العناصر الملاعب التى يخوض عليها الفريق المباريات باستثناء استاد القاهرة.

وأشار المدير الفنى إلى أن التغييرات كان هدفها زيادة الضغط الهجومى وتسجيل الأهداف.

وأشاد كولر بالهدف الذى سجله صلاح محسن، وقدم التهنئة له كما وجه رسالة له بالاستمرار فى تقديم نفس المستوى.. واختتم مارسيل كولر تصريحاته، بالتأكيد على أنه يحاول تجديد دوافع اللاعبين، للاستمرار فى حصد البطولات.

وفيما يخص ملف المصابين، يترقب عمرو السولية ظهوره مع الفريق فى مباراة سموحة بالدورى بعد اكتمال شفائه ومشاركته فى ودية الفريق التى أقيمت على ملعب التتش قبل مواجهة ميدياما الأخيرة.

أيضًا تزايدت فرص على معلول فى التواجد خلال مباراة سموحة المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة فى بطولة الدورى الممتاز.

وشارك معلول فى تدريبات الأهلى بعد اكتمال شفائه من اصابة بشد فى العضلة الخلفية، وبات جاهزا للتواجد مع الفريق فى المباراة المقبلة أمام سموحة إلا أن مشاركته تتوقف على الرؤية الفنية.