الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يستضيف الطلائع.. و«زد» يبحث عن صدارة الدورى أمام الداخلية

يقام لقاءان اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز، حيث يحل فريق طلائع الجيش ضيفًا على سموحة بالإسكندرية فى السابعة مساء ويسبقه مواجهة بين زد والداخلية فى الرابعة عصرًا.



يدخل فريق سموحة مباراة اليوم وفى رصيده 13 نقطة ويأتى فى المركز العاشر، فيما تقدم فريق الطلائع بقيادة المدير الفنى عبدالحميد بسيونى إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة، ويسعى الفريقان للحصول على الثلاث نقاط اليوم لملامسة المربع الذهبى.

يغيب عن فريق طلائع الجيش، خمسة لاعبين خلال مباراة اليوم وهم» محمد فتح الله مدافع الفريق بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث، وفريد شوقى وإسلام محارب للإيقاف بسبب الطرد، بجانب الثنائى أحمد الشيخ وكريم طارق ومحمد حمدى زكى بسبب الإصابة.

وتعرض أحمد الشيخ، للعديد من الإصابات المتلاحقة منذ انضمامه لصفوف طلائع الجيش قادماً من غزل المحلة فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يشارك اللاعب سوى فى مباراة واحدة وتعرض لخمس إصابات متتالية، آخرها مزق العضلة الضامة.

ويواصل محمد حمدى زكى، الغياب عن طلائع الجيش خلال مباراة اليوم، بسبب استمراره فى  تنفيذ برنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية. 

على الجانب الآخر، استعد سموحة لمباراة اليوم أمام الطلائع رغم سقوط الأمطار خلال تدريبات الفريق الختامية، ويبحث أحمد سامى المدير الفنى عن الفوز للتقدم فى جدول مسابقة الدورى.

ويلتقى فريق زد مع الداخلية على استاد المقاولون العرب، بعد إجراء تعديل على ملعب المباراة حيث كان من المفترض أن يلعب الفريقان على استاد القاهرة والذى يشهد أعمال الصيانة.

ويحتل زد المركز الثانى برصيد 16 نقطة ويطمع فى الصعود إلى المركز الأول على حساب بيراميدز المتصجر برصيد 17 نقطة والذى يشارك فى بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال، فيما تأزم موقف فريق الداخلية بسبب وجوده فى المركز ال16 برصيد 7 نقاط، ويبحث عن الفوز اليوم للخروج من حالة التعثر فى المسابقة.