الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لو محتار تجيب لها إيه... أفكار لهدايا رأس السنة مختلفة ومميزة لشريكة حياتك

ولأننا نستقبل عاما جديدا، يبحث العديد من الرجال عن هدايا مناسبة ولكن قد يشعر بعضهم بالحيرة ولا يستطيع شراء هدية مناسبة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أفكارا لهدايا مناسبة للزوجة أو الخطيبة.



تشعر النساء بالسعادة عندما يتذكرهم أزواجهم بهدية، حتى لو كانت بسيطة، تقديراً لهم على مجهوداتهم فى الاهتمام بالمنزل ورعاية الزوج والأطفال، وهذه الهدية تعتبرها بعض السيدات محبة وتقديرًا لهن، لذا تنتظر بعض السيدات اللائى اعتاد أزواجهن على تقديم هدايا لهن، هدية ليلة رأس السنة، وتقول آية سامى مصممة هدايا، إن بداية سنة جديدة تعد من أجمل المناسبات التى تعتبر فرصة مميزة لكى نعبر من خلالها لمن نحبهم عن مدى حبنا لوجودهم فى حياتنا فى العام القادم، ونعبر عن ذلك بهدية مميزة مصنوعة بكل حب لحبايبنا مثل الزوج/ة،الأخ/ت، الخطيب/ة، الأم/ الأب، الحبيب/ة ، الابن/الابنة، الصديق/ة.

وتؤكد أن اختيار الهدية دائماً أمر محير لنا جميعا، لكن يتحول الأمر المحير الى أمر سهل للغاية بكل الطرق، حيث أنها ترسم الضحكة على وجوه الأشخاص بتنفيذ هدية مميزة مناسبة لذوق كل شخص، إذ لابد أن نمتلك دائما فن اختيار الهدايا للأشخاص، ومقياس قيمة الهدية الحقيقى هو فى تأثيرها المعنوى وليست فى قيمتها المادية.

ابتكرت آية سامى فكرة مميزة لتقديم الهدايا سميت بـ Secret Santa Clause، مضمونها هى إرسال هدية مميزة مجهولة المصدر ليلة رأس السنة الجديدة للشخص الذى نحبه ومرفق معها رسالة مكتوب فيها « From your secret Santa Clause» وبذلك تكون الرسالة لها أثر الحيرة والتفكير على المرسل إليه الهدية فى التفكير من قد يكون أرسل الهدية، ومن الشخص الذى يود أن يبدأ سنة جديدة مميزة برفقته، ومن خلال تلك الفكرة نستطيع إعادة إحياء علاقات مع أشخاص انقطعت الصلة بهم أو شغلتنا الحياة عنهم فترة طويلة.

وابتكرت آية بعض أفكار الهدايا المناسبة لرأس السنة، منها بوكس على شكل عربية بابا نويل مصنوع من الخشب وبداخله بابا نويل يغنى و يرقص و شيكولا مميزة بأشكال بابا نويل و مج برسومات السنة الجديدة و إكسسوار فضة، وهناك هدايا مناسبة للأطفال مثل بوكس يحتوى مجسمات جبس للتلوين وألعاب وبابا نويل دبدوب وأدوات مدرسة بتصميم بابا نويل وشيكولا ونوت بوك بتصميم بابا نويل وسنو مان وحلوى المارشملو والكاندي.

وأضافت أن هناك هدايا مميزة مثل الاباجورات الخشبية وتصنع خصيصا باسم الشخص أو صورة له مع تصميمات السنة الجديدة وشكل بابا نويل لكل شخص أيا كان عمره، ومن الأفكار الاكثر طلبا مج برسومات بارزة بشكل بابا نويل وبداخله مجموعة من الشيكولاتة بشكل مميز مع الاستعانة ببعض اوراق التزيين وكرات الكريسماس والألعاب الصغيرة.. ومن الممكن أن تُقدم فى بوكس خشبى أو بوكس كرتون برسومات رأس السنة أو بوكس أكريليك أو بوكس معدنى أو بوكس جلد، وإضافة بعض العناصر الديكورية التى تضيف روحا مميزة للهدية مثل بابا نويل وسنو مان و شجرة الكريسماس والغزالة.

يشار إلى أن آية حاصلة على ليسانس كلية الألسن قسم اللغة الانجليزية والفرنسية، وبدأت العمل ف مجال تصميم الهدايا منذ ٨ أعوام، واختارت هذا المجال لأنه يشرك الأشخاص فى كل مناسباتهم السعيدة بداية من أول لحظة تنفيذ الهدية لآخر لحظة استلام العميل الهدية، وفى كل مناسبة تقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من أفكار الهدايا تناسب جميع الأذواق والأعمار.