الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
.. وعلى الأرض السلام

.. وعلى الأرض السلام

ساعات قليلة ونستقبل عامًا جديدًا.. نسأل الله العلى القدير أن يكون عام خير ورخاء على الأمة العربية والإسلامية وعلى مصرنا الحبيبة.. فى هذا التوقيت ندرك حجم التحديات التى مرت على هذا الوطن خلال العام الماضى ونتطلع إلى عام جديد يسود فيه الرخاء وننعم فيه بالمزيد من الأمن والاستقرار.



تتوجه قلوب وأفئدة العالمين من البشر ليلة الميلاد العظيم إلى الله الواحد القدير أن يعم السلام على بلاد الدنيا وخاصة فى فلسطين وبيت المقدس مهد السيد المسيح عليه السلام.

الموقف المصرى تجاه القضية الفلسطينية كان ولا يزال يدعو إلى الفخر والاعتزاز وستظل مصر فى هذا التوقيت الصعب الذى تعيشه رغم قسوة ما تعانيه من تباعات فى الوضع الاقتصادى.. نحافظ جيدا على أمن واستقرار هذه الأرض فى ظل عالم يموج بطوفان من الحروب وعدم الاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط.

الجغرافيا والتاريخ يؤكدان أن ظروفا أصعب بكثير مرت على هذا الشعب وهذا الوطن وبفضل الله انتصرنا على كل هذه الصعاب نتطلع ونحن على مشارف عام جديد إلى الالتفاف حول هذا الوطن الملتهبة حدوده من كل اتجاه ومحاولات مستميتة لزعزعة الاستقرار والأمان الذى ينعم به كل المصريين.

تحية إلى كل الرجال الشرفاء الذين يحرسون الثغور الواقفين على الحدود لحماية الأرض وصون العرض.. تحية إلى رجال حملوا الأمانة والمسئولية من أجل تراب مصر.

ونحن على أعتاب العام الجديد نتطلع إلى العلى القدير أن يعم السلام والرخاء على بلدنا الحبيب وأن نخرج من الأزمة الاقتصادية التى تحاصرنا وتحاصر العديد من دول العالم الثالث تحية إلى أرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحرير أرض سيناء المباركة التى يحاول العدو بكل ما أوتى من قوة استرجاع شبر واحد منها وهذا لن يحدث بإذن الله حتى قيام الساعة.. كل عام ومصرنا بخير وقيادتنا السياسية فى رفعة وعزة وفخر واقتدار.. تحيا مصر.