الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد الحلو ضيف شرف على الحجار بدار الأوبرا

حفلات الڤلانتين تضىء سماء الوطن العربى بـ«هانى شاكر وشيرين ومحمد منير»

تشهد الفترة القادمة حالة من الانتعاش فى الساحة الغنائية،  وذلك ضمن حفلات عيد الحب، حيث من المنتظر أن يتواجد عدد من النجوم فى أكثر من دولة عربية  أبرزهم هانى شاكر وشيرين ومحمد الحلو ونانسى عجرم. «حمزة نمرة»



يحيى الفنان حمزة نمرة أولى حفلات عيد الحب يوم 9 فبراير المقبل بمدينة الشيخ زايد  ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه المتنوعة التى يتفاعل معاها الجمهور.

«مروان خورى»

ويحيى الفنان مروان خورى حفلة عيد الحب فى لبنان وذلك يوم السبت الموافق 10 فبراير المقبل، حيث يقدم مروان خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته الرومانسية المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن.

«هانى شاكر»

كما يستعد المطرب هانى شاكر نقيب الموسيقيين سابقًا لإحياء حفل عيد الحب فى العاصمة اللبنانية بفندق كورال بيتش بيروت وذلك يوم  13 فبراير المقبل.

وحرص هانى على الترويج لحفل بنشر مقطع فيديو معلقاً : «حفل عيد الحب مع «أمير الغناء العربي» هانى شاكر يوم 13 فبراير فى فندق كورال بيتش بيروت- لبنان».

ومن المقرر أن يقدم هانى باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة أبرزها «بحبك يا غالى، شاور، مش بعتب عليك، هنعيش، أنا قلبى ليك، ادينى قلبى تاني، لو روحت بعيد، غلطة، ياريتنى، وعد مني، مشتريكى، نسيانك صعب، لو بتحب، لسة بتسألى، علّى الضحكاية».

«نانسى عجرم» 

تحيى الفنانة نانسى عجرم حفلًا غنائيًا ضخمًا بأربيل العراق وذلك يوم 14 فبراير المقبل، حيث من المقرر أن تقدم نانسى باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وبدأت الشركة المنظمة فى الترويج للحفل بطرح التذاكر بأكثر من فئة، فيما طرحت أيضًا البوستر الدعائى للحفل على عدد من المنصات الاجتماعية.

«شيرين عبدالوهاب»

وأيضًا تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل عيد الحب فى لبنان، يوم 17 فبراير القادم.

وبدأت الشركة المنظمة للحفل الترويج له من خلال طرح البوستر الدعائى على مواقع السوشيال ميديا مع طرح التذاكر من خلال موقعها الرسمى فقط.

«محمد منير»

ويشارك الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائى ضخم وذلك يوم 26 فبراير المقبل تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، وكشفت الصفحة الرسمية للكينج عن البوستر الرسمى للحفل، والذى وصفته بـ «الأسطوري»، والمقرر أن يقام فى Family Park بالتجمع الخامس، على أن يتم طرح التذاكر عبر موقع تذكرتي، ومن المقرر أن يقدم منير باقة من أغانيه المتنوعة القديمة والجديدة المحببة لدى الجمهور من ضمنها «الليلة يا سمرا» «لما النسيم» و«فى عشق البنات» و«حدوتة مصرية» «صوتك».

«سامو زين»

أعلن المطرب سامو زين، عبر حسابه، بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، إحياءه حفل عيد الحب لأول مرة فى دبي.

ونشر سامو زين البوستر الدعائى للحفل معلقًا: «انضموا لحفل الفنان السوبر ستار سامو زين لأول مرة فى دبى بعيد الحُب! يوم 16 فبراير الساعة 9:30 مساءً فى ليلة استثنائية».

«محمد الحلو وعلى الحجار»

لم تتوقف المفاجآت الفنية عند ذلك الحد، إنما هناك حفل غنائى للمطرب الكبير محمد الحلو، حيث أعلن المطرب على الحجار عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، مشاركة المطرب محمد الحلو فى حفل عيد الحب الذى يقام 14 فبراير بدار الأوبرا المصرية كضيف شرف .

ونشر على الحجار صورة للفنان محمد الحلو، معلقًا: «ضيف شرف حفل عيد الحب يوم الأربعاء 14 فبراير بدار الأوبرا صديقى الفنان الكبير محمد الحلو».

«مدحت صالح»

يستعد المطرب مدحت صالح لإحياء  حفل غنائي ضخم، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الأحد الموافق 25 فبراير المقبل، وذلك ضمن احتفالات الأوبرا بعيد الحب.

ومن المقرر أن يشارك الفنان مدحت صالح فى الحفل الفنان عمرو سليم، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.. ويتضمن برنامج الحفل باقة مختارة من أروع وأجمل أغانى مدحت صالح خلال مشواره الفني، منها: «ماشى فى ضلها، كوكب تاني، ولا تسوى دموع، قلب واحد، حبك خطر، وداع، جاى على نفسك».

«روبي»

أيضًا تستعد المطربة روبى لإحياء حفل عيد الحب يوم 17 من شهر فبراير القادم ببيروت، بمشاركة الدى جى Aseel.

ومن المفترض أن تقدم روبى خلال هذا الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة بعنوان «3 ساعات متواصلة» التى طرحتها مؤخرًا.

«رامى عياش»

أخيرًا يحيى النجم اللبنانى رامى عياش حفلاً غنائيًا يوم الثلاثاء 14 فبراير فى العراق، ضمن حفلات عيد الحب، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التى قدمها خلال مشواره الغنائى أبرزها: «مبروك، خلينى معاك، حبيتك أنا، ما بنساك، لمة الحبايب، حلوين حلوين إنت لي، وصفولى عيونك».