الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جوميز» يحدد أول مطالبه فى الزمالك

قام مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب مساء أمس بتقديم الصفقات الجديدة للفريق والجهاز الفنى بقيادة جوزيه جوميز والذى تم اعلان التعاقد معه مؤخرًا لقيادة الفريق فنيا خلال المرحلة المقبلة.



وأعلنت ادارة نادى الزمالك أن المجلس يعمل على قدم وساق لتحقيق متطلبات الجهاز الفنى الجديد من أجل استعادة البطولات والانتصارات.

وتعاقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة  حسين لبيب رسمياً مع الصفقة الخامسة وهو ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء فى جلسة جمعته بمجلس إدارة نادى الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

يأتى التعاقد مع ياسر حمد فى إطار سياسة مجلس الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات فى الموسم الحالي.وأعلنت إدارة النادى الأبيض فى وقت سابق بشكل رسمى التعاقد مع عبد الله السعيد قادما من صفوف بيراميدز، وناصر ماهر من مودرن فيوتشر، ومحمد عاطف لاعب طنطا، ومهاب ياسر لاعب الداخلية.من جانبه أكد حسين لبيب أن مجلس الإدارة سعى للاجتهاد قدر المستطاع من أجل تصحيح مسار فريق كرة القدم من أجل الوفاء بالوعود التى قطعها على نفسه لاسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وقال لبيب «مجلس الزمالك بالكامل اجتهد فى ملف الصفقات وكنا مثل كتيبة الكوماندوز، وحققنا أكثر ما كنا نريده».وعن التعاقد مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى الجديد للزمالك، أكد لبيب أن المدرب سيكون علامة من علامات المدربين فى تاريخ نادى الزمالك. ويواصل فريق الكرة تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها يوم 19 فبراير الجارى، فى الجولة 13 لمسابقة الدورى. من جانب آخر حسم أحمد سالم المتحدث الرسمى باسم الزمالك، الجدل حول بيع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق لصالح الشباب السعودى، مشددا على أن الأمر حُسم وجرى رفض العرض.وقال سالم: العرض المادى المقدم من نادى الشباب السعودى جرى رفضه، لأنه لا يليق بلاعب بحجم وإمكانات زيزو، الذى يعتبر نجم الفريق الأول.

تابع «زيزو أحد الركائز الأساسية فى الزمالك ولن يتم بيعه إلا إذا كان هناك عرض مادى مغرى وكبير».ومن جانب آخر تسببت إصابة محمود حمدى الونش مدافع الفريق والتى تعرض لها فى مران السبت الماضى، فى أزمة كبيرة تواجه الجهاز الفنى بسبب سوء أرضية الملعب. وأشار «بعد شكوى البرتغالى جوميز من سوء أرضية الملعب قامت إدارة النادى بالاتفاق مع إحدى شركات الصيانة، لتطوير الملعب بأقصى سرعة خاصة أن ضغط المباريات يتواصل خلال المرحلة المقبلة».