الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بإجمالى حجم أعمال يتجاوز 7 مليارات جنيه واستثمارات 600 مليون جنيه

مجموعة MODAD تطلق هويتها الجديدة وتعلن عن أحدث مشروعات شركتها MODAD العقارية فى العاصمة الإدارية

أعلنت مجموعة MODAD، الرائدة فى مجالات البناء والتشييد والتطوير العقاري، عن خططها الاستراتيجية لعام 2024، والتى تتضمن الإطلاق الرسمى للهوية الجديدة للمجموعة، وتغييرها من مجموعة شركات محمد الحداد سابقاً إلى مجموعة MODAD. كما أعلنت عن انطلاق شركتها MODAD العقارية والتى تهدف إلى تشكيل آفاق جديدة فى قطاع العقارات المصري، بجانب توفير تصاميم مبتكرة تعزز من تجربة العملاء وتقدم تجربة عقارية استثنائية.



يأتى ذلك فى إطار استراتيجية المجموعة القائمة على تقديم نموذج عمل متكامل لجميع الخدمات والحلول الهندسية الخاصة بالقطاع العقارى والمعتمدة على الالتزام بالجودة والتميز والابتكار وتلبية احتياجات عملائها. وقد أطلقت MODAD” العقارية» أحدث مشروعاتها «سيكتور» فى الحى المالى والإدارى بالعاصمة الإدارية الجديدة. وهو مجمع إدارى وتجارى يهدف إلى تلبية احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات فى قطاع الأعمال، حيث يتميز المشروع بموقعه المتميز وتصاميمه المبتكرة والمرنة التى تسمح لكل مبنى استيعاب مساحات متعددة الاستخدامات ليتضمن الخدمات الترفيهية والمناظر الجمالية، بجانب مساحات خارجية واسعة، ويقع المشروع على مساحة 25,000 متر مربع، بينما وصلت المساحات البنائية إلى 110,000 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم «سيكتور» أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن لضمان راحة العملاء.

وأعرب المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة MODAD عن سعادته بإطلاق الهوية الجديدة للمجموعة، وقال: «تتبنى استراتيجية المجموعة نموذجا هندسيا متكامل يعمل على تقديم حلول فريدة تتجاوز توقعات العملاء، وذلك من خلال خبرتها الممتدة لأكثر من 13 عام فى السوق المحلية ومحفظة مشاريعها الناجحة فى معظم محافظات الجمهورية». وأشار الحداد إلى مساعى مجموعة MODADإلى تعزيز حجم أعمالها والذى تخطى 7 مليارات جنيه مصرى حتى تاريخه، وهو ما دفعها إلى التوسع وضخ استثمارات جديدة من خلال شركتها MODAD العقارية، وإطلاق أحدث مشروعاتها »سيكتور» بالحى المالى والإدارى بالعاصمة الإدارية الجديدة. وأضاف الحداد قائلاً: «تماشياً مع استراتيجيتنا التوسعية فى السوق المصرى، تبلغ إجمالى استثمارات مشروع «سيكتور» 600 مليون جنيه مصري، تم استثمار 350 مليون جنيه حتى الان، ونعتزم استثمار 250 مليون جنيه خلال عام 2024». لافتاً إلى خطة شركة MODAD العقارية التى تسعى إلى تشكيل آفاق جديدة فى قطاع العقارات بجانب تقديم تصميمات مبتكرة تعمل على استغلال المساحات المتاحة بأفضل صورة من خلال التعاون مع أبرز المهندسين المعماريين لتحسين تجربة العملاء. وأكد أنه امتداداً للنجاحات فى السوق المحلية، فإن مجموعة MODAD تخطط للتوسع فى السوق الخليجية فى الفترة المقبلة.