الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

25 لاعباً فى قائمة منتخب مصر الأولية.. وحسام حسن يحسم موقف 4 لاعبين

وضع حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر، 25 لاعبًا حتى الآن، فى حساباته لمعسكر شهر مارس المقبل، الذى سيخوض خلاله الفراعنة دورة الإمارات الودية، ويبدأها بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 من نفس الشهر.



حسام حسن، استقر على 25 اسمًا فى قائمة منتخب مصر لدورة الإمارات الودية، مع عودة جناح الأهلي، حسين الشحات، والإطاحة بحارس مرمى الزمالك محمد صبحى، من القائمة، التى سيتم إعلانها رسميًا بعد نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك، يوم 8 مارس المقبل، وستضم 28 لاعبًا بصفة نهائية.

وتضم القائمة الأولية لمنتخب مصر، التى استقر عليها حسام حسن بشكل مبدئى، 25 لاعبًا حتى هذه اللحظة، هم:

حراسة المرمى: محمد عواد ومصطفى شوبير وأحمد الشناوى، والمفاضلة بين محمد بسام ومحمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمد هانى وأحمد حجازى ومحمد حمدى وأحمد كالوشا وحسام عبد المجيد ومحمد شكرى.

خط الوسط: محمد صلاح وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومحمود حسن تريزيجيه وإمام عاشور ونبيل عماد دونجا وحمدى فتحى وعمر مرموش ومصطفى فتحى ومروان عطية، ومفاضلة بين الثنائى عمر الساعى وغنام محمد.

خط الهجوم: مصطفى محمد ومحمد شريف وحسام أشرف، ومفاضلة بين أحمد أمين أوفا وزيكو مهاجم زد وأحمد عاطف.

ولم يحسم حتى الآن، موقف بعض اللاعبين، من الظهور فى معسكر المنتخب المقبل، إذ يتوقف مصيرهم على مشاركتهم فى المباريات المقبلة رفقة أنديتهم، وهم: رمضان صبحى لاعب بيراميدز، وأحمد فتوح لاعب الزمالك المُصاب، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلى، ومحمد شحاتة لاعب الزمالك.

وتم تحديد موعد لانضمام محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى، لمعسكر منتخب مصر الذى سيكون الأول مع حسام حسن المدير الفنى الجديد للفراعنة، استعدادًا لمباراة الإمارات الدولية الودية. البطولة ستقام فى الفترة من 22 إلى 26 مارس من نفس الشهر.

ومن المقرر أن ينضم لاعبو منتخب مصر المحليون إلى المعسكر يوم 12 مارس المقبل، بينما سينضم إليهم المحترفون بعد يومين من بداية المعسكر، ومع ذلك، سيتوجه محمد صلاح، قائد الفراعنة، إلى المعسكر مباشرة بعد المواجهة. بين ليفربول ومانشستر يونايتد، المقرر لها يومى 16 أو 17 مارس الجارى.