الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يواجه المقاولون وديا

يواجه فريق الإسماعيلى لكرة القدم اليوم الجمعة نظيره المقاولون العرب وديا على استاد عثمان أحمد عثمان، وذلك بعد تأجيل السفر لليبيا لمواجهة أهلى بنى غازى إلى  يوم  السبت 22 الجارى احتفالا بمئويته يذكر أن مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن عقد اتفاقاً مع الأشقاء فى نادى أهلى بنى غازى الليبى على استغلال فترة التوقف الدولى القادمة لإقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 18 من شهر مارس الجارى، وذلك فى إطار احتفالات النادى الإسماعيلى بمئويته التاريخية.



على جانب اخر وضع إيهاب جلال، المدير الفنى برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التى تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام.

كما قرر الجهاز الفنى إغلاق صفحة مباريات الدورى بعد نهاية مباراته مع المقاولون العرب الأخيرة وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى. 

يستعد الإسماعيلى لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الاحد 31 مارس الجارى على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى.