الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة كبرى تهدد الزمالك بسبب الأجانب

تهدد إدارة نادي الزمالك أزمة كبرى، حاليا بسبب مستحقات الرباعي الأجنبي سيف الجزيري وسامسون وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثى».



وكشف مصدر أن الرباعي الأجنبي، خاطب نادي الزمالك بشكل رسمي، وطالب بالحصول على المستحقات المتأخرة، عن الموسم الحالي، وأمهل النادي لمدة 10 أيام قبل التصعيد بشكوى رسمية.

وأوضح: «جميع اللاعبين داخل نادي الزمالك، حصلوا على المستحقات الخاصة بالموسم الماضي، ولكن ما زالت مستحقات الموسم الحالي لم يتم صرفها، لبعض اللاعبين وهي الأزمة التي تواجه مجلس الإدارة حاليا». وأكمل: «في حال عدم قيام الزمالك بتسوية مستحقات الأجانب وصرفها، يترتب على ذلك مضاعفات وعقوبات، ولا بد من حل للأزمة سريعا، خاصة أن هناك عددا من اللاعبين حصلوا على جزء من المستحقات الخاص بالموسم الحالى».

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لنادي الزمالك، يستعد لمواجهة فيوتشر، يوم 31 مارس الحالي، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

من جهة أخري تحاصر الغيابات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قبل صدامه المرتقب مع مودرن فيوتشر، في مباراتي الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، المحدد لهما 31 مارس الجاري و7 أبريل المقبل. تأتي الإصابات التي تحاصر الزمالك قبل مباراتي مودرن فيوتشر، ما بين غيابات مؤكدة أو محاولات للحاق بالمباراتين.

وتأتى قائمة الغيابات كالتالي:عبدالله السعيد «غياب مؤكد بسبب عدم القيد الإفريقى»، وكذلك ناصر ماهر غياب مؤكد بسبب عدم القيد الإفريقى وسيف فاروق جعفر ومحمد عبد الشافي «غياب مؤكد إصابة بقطع في الرباط الصليبى»  ومحمود حمدي الونش « غياب مؤكد إصابة بقطع في الرباط الصليبي» وإبراهيما نداي «مازال يؤدي البرنامج التأهيلي من إصابة بمزق في العضلة الضامة» و أحمد مصطفى زيزو «مازال يؤدي البرنامج التأهيلي من إصابة في الكاحل» ومحمد أشرف روقا «مازال يؤدي البرنامج التأهيلي من إصابة بشد في العضلة الخلفية» ومصطفى شلبي «ترقب لموقفه مع المنتخب في ظل معاناة اللاعب من الإجهاد».