السبت 13 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. مواجهة نارية بين الإسماعيلى وسموحة فى الدورى

يستضيف استاد الإسماعيلية فى العاشرة مساء اليوم مواجهة نارية بين الإسماعيلى صاحب الأرض وفريق سموحة وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 لبطولة الدورى الممتاز.



الفائز فى مباراة اليوم سوف يحقق العديد من المكاسب المعنوية والفنية، وتمثل الثلاث نقاط لكلا الفريقين دفعة قوية فى ترتيب جدول المسابقة.

الإسماعيلى يدخل مباراة اليوم وهو فى المركز الـ15 برصيد 14 نقطة، ويبحث عن الفوز لإضافة ثلاث نقاط تدفعه نحو متوسط جدول المسابقة.

ويتمسك سموحة بالفوز فى مباراة اليوم لإضافة ثلاث نقاط تقفز به إلى المربع الذهبى للمسابقة حيث يحتل الفريق السكندرى حاليًا المركز السابع برصيد 22 نقطة وفى حال الفوز اليوم يصل إلى النقطة 25 ويتساوى مع بيراميدز صاحب المركز الثالث والذى يتبقى له مؤجلات بسبب مشاركته فى دورى أبطال إفريقيا.

استغل ايهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى فترة توقف مسابقة الدورى وترحيل المباراة لمدة ثلاثة أيام لتقام اليوم بدلا من الأحد الماضي، فى التحضير والتدريب على فترتين يوميًا، واطمأن الجهاز الفنى على جاهزية محمد حسن العائد من الاصابة وعمر الساعى ونادر فرج ثنائى المنتخب الأولمبي.

وشدد الجهاز الفنى للإسماعيلى على أنه لا بديل عن الفوز خلال مباراة اليوم وأنهم يعتبرون مواجهة سموحة بمثابة مباريات الكؤوس والتى لا تحتمل سوى الفوز.

وركز الإسماعيلى خلال تدريباته على الركلات الثابتة والكرات العرضية وحرص الجهاز الفنى على إيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء.

وشاهد الجهاز الفنى للإسماعيلى ثلاث مباريات لفريق سموحة أمام المصرى وسيراميكا وفيوتشر لاكتشاف ثغرات الفريق السكندرى وتم عرض ملخص يتضمن خطورة الفريق ونقاط ضعفه خلال محاضرات الفيديو مع اللاعبين.

على الجانب الآخر، يرى أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة أن فريق الإسماعيلى استفاد كثيرًا من تأجيل المباراة لمدة  ثلاثة أيام، حيث أكد فى تصريحات له أن التأجيل تسبب فيه منح الإسماعيلى فترة أكبر لالتقاط الأنفاس والتحضير بشكل جيد بعد العودة من ليبيا.