الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أبوظبى» تستضيف أول بطولة «لودو» حضوريًا

لاعبو بطولة الودو
لاعبو بطولة الودو

أقيمت فى «أبوظبى»، أول بطولة للعبة اللودو، برعاية وحضور الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، وبالاشتراك مع مجموعة «يلا» المحدودة، ومتجر «HUAWEI AppGallery».



شارك فى البطولة، عدد كبير من عشاق اللعبة حضوريًا، فى أجواء مليئة بالمتعة والإثارة لواحدة من الألعاب والتطبيقات التى تعد الأشهر فى عالم الألعاب اللوحية، للهواتف المحمولة على مستوى المنطقة، كما شهدت بطولة «يلا لودو» منافسات قوية وسلسلة من الأنشطة الترفيهية، إذ جمعت لاعبى «اللودو» لتقدم لهم تجربة استثنائية لا تنسى، بحضور العديد من الشخصيات البارزة من عالم الرياضات الإلكترونية والتكنولوجيا.

من جانبه، أعرب الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين، عن سعادته بالمشاركة فى استضافة بطولة «يلا لودو» فى مدينة أبوظبى، المدينة المعروفة بكونها منارةً للثقافة والرياضة.

كما أكد الشيخ سلطان، التزام الاتحاد بدعم ورعاية مجتمع الرياضات الإلكترونية فى دولة الإمارات، وتوفير منصات تمكن المواهب الشابة من التألق خلالها، مشيرًا إلى التعاون مع مجموعة «يلا» ومتجر «HUAWEI AppGallery»، واللتان تشاركان الاتحاد رؤيته الطموحة فى بناء مستقبل متميز للرياضات الإلكترونية.

من جانبه، أكد السيد صيفى إسماعيل، رئيس مجموعة «يلا»، حرص المجموعة على توفير تجارب تفاعلية تعزز من تقارب مجتمع الألعاب الإلكترونية، حيث تمثل بطولة «يلا لودو» فرصةً رائعةً للاعبين للالتقاء وجهًا لوجه، واختبار مهاراتهم والتعبير عن مدى حبهم لهذه العبة.

واستقطبت هذه الفعالية المتميزة حشدًا كبيرًا من الحضور، من بينهم عشاق الألعاب الإلكترونية والشركات والأشخاص المؤثرين فى قطاع الألعاب، وأتاحت الفرصة للحضور لقاء أبرز اللاعبين وممثلى مجموعة «يلا»، وشركة «هواوى»، واتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، مما قدم لهم رؤى متبصرةً حول مستقبل الرياضات الإلكترونية، وألعاب الهاتف المحمول فى المنطقة.