الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحرش وتلميحات خارجة من «بوحة» لـ«هيفاء»

تحرش وتلميحات خارجة من «بوحة» لـ«هيفاء»
تحرش وتلميحات خارجة من «بوحة» لـ«هيفاء»




كتبت - مي فهيم


يبدو أن برنامج «وش السعد» الذى عرضت قناة ام بى سى أولى حلقاته مساء الجمعة للفنان محمد سعد ليس له من اسمه نصيب. فعقب ساعات من عرض الحلقة الأولى من البرنامج الذى نوهت عنه القناة طيلة الفترة الماضية بأنه برنامج كوميدي ساخر وأول تجربة تقديم تليفزيوني لمحمد سعد انهالت التعليقات الغاضبة على صفحة القناة عبر موقع «فيس بوك». واعتبر الجمهور أن البرنامج لم يخرج عن كونه تكرارًا لشخصية «بوحة» التي لطالما تمسك بها سعد وقدمها في فيلم سينمائى.
 وبدأ سعد الحلقة وهو يرتدي ملابس جزار فى إشارة لشخصية بوحة مع انتهاج نفس الأسلوب فى الكلام والأداء وبدأت الحلقة بأن المعلم بوحة قام بشراء قناة فضائية خاصة به فيتحكم فى عرض ما يشاء عليها.  
وشاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الفنان محمد سعد فى الحلقة الأولى من البرنامج  لكنها لم تنجح فى إنقاذ الحلقة فهى لم تسلم من كلمات الغزل والمعاكسات التى انهال بها سعد عليها طوال الحلقة بل ووصل الأمر لحد التعليقات الخارجة والتلميحات المثيرة فقال لها «ما تجيبي بوسة على الهوا» ولم يتوقف سعد عند هذا الحد بل في نهاية البرنامج قام بحمل هيفاء على كتفه للخروج بها من على خشبة المسرح وهو ما اعتبره الجمهور فجاجة وخروجًا عن الآداب العامة.
واعتبر الجمهور أن ما قام به سعد ليس له علاقة بالمرح والفكاهة وأن تعامله مع هيفاء وهبي كان أشبه بالتحرش بها طوال الحلقة، وأشارت تعليقات الجمهور إلى أن سعد خسر كثيرا من رصيده لدى الناس بهذه الحلقة.  ولم يتوقف الأمر عن هذا الحد بل دشن الجمهور هاشتاج لمقاطعة البرنامج ومقاطعة القناة التي تعرضها «أوقفوا وش السعد وقناة ام بي سي فاشلة».