الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مودريتش يكشف عن أمنياته مع ريال مدريد

مودريتش يكشف عن أمنياته مع ريال مدريد
مودريتش يكشف عن أمنياته مع ريال مدريد




أبدى لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، سعادته الغامرة بتجديد عقده مع الفريق الملكى، حتى عام 2020.
وقال مودريتش، فى المؤتمر الصحفى الخاص بتجديده للعقد: «هذا يوم مميز لي، أنا أشعر بالسعادة لتجديد عقدى مع ريال مدريد أفضل ناد فى العالم».
وأضاف: «أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز على ثقته بى، وأعدكم بأننى سأقدم الأفضل، لأكون فى مستوى طموح وتوقعات النادي، أتمنى تحقيق المزيد من النجاح هنا».
وأردف: «إصابتي؟ أشعر بأننى فى حالة جيدة، كل يوم أفضل، أعمل يوميًا للعودة لكن لا يمكننى القول متى سأعود بالضبط».
وتابع: «عندما وصلت لريال مدريد كنت أعلم حجم التحديات فى أفضل ناد بالعالم، لم أبدأ جيدًا لكن لم أشك يومًا بأننى سوف أنجح هنا».
وواصل: «منذ وصولى لريال مدريد لم أفز بالدورى الإسبانى، أتمنى الفوز به هذا الموسم وهو هدفنا الأول هذا الموسم».
وأكمل الدولى الكرواتي: «لكن هذا لا يعنى أننا لا نريد الفوز بدورى أبطال أوروبا مرة أخرى، نريد أن نكون أول فريق يفوز بدورى الأبطال مرتين على التوالى».
وبسؤاله عن الاعتزال بعد نهاية عقده، أجاب: «أتمنى ألا تكون هذه آخر مرة أجدد فيها عقدى هنا، الأمر يعتمد على كيف سأكون وكيف سيكون مستواى وماذا سأقدم للفريق، لكن أمنيتى هى الاعتزال فى ريال مدريد».
وعن علاقته بزين الدين زيدان، المدير الفنى للريال، أوضح: «علاقتى معه ممتازة منذ كان مساعدًا لكارلو أنشيلوتي، هو يثق بى كثيرا وأتمنى أن يستمر هذا الأمر، أشكره على الدعم اليومى».
وتطرق مودريتش للحديث عن أفضل وأسوأ ذكرياته فى ريال مدريد، كاشفًا: «لو كان على اختيار لحظة واحدة كأفضل ذكرى لى مع الفريق ستكون بلا شك العاشرة».
واستطرد: «بينما الإصابات هى أسوأ ذكرياتى فى السنوات التى قضيتها فى ريال مدريد حتى الآن، أنا لا أخاف من الإصابات أو التقدم فى السن، بعد كل إصابة أعود بشكل أقوى، كما أن الإصابات جزء من كرة القدم».