الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى سليم تعود للسينما بفتاة شعبية

مى سليم تعود للسينما بفتاة شعبية
مى سليم تعود للسينما بفتاة شعبية




كتبت_آية رفعت

 

بعد نجاحها بتقديم أكثر من دور آخرها كان دور الراقصة فى فيلم «زنقة ستات» تعود سليم مرة أخرى فى عيد الأضحى المقبل بدور فتاة شعبية بفيلم «خير وبركة» والذى من المقرر أن يشهد عودتها للتمثيل بشكل عام بعد غيابها لعدة أشهر عن الساحة السينمائية بسبب انشغالها بطرح ألبومها «ولا كلمة»
وقد كان المخرج سامح عبد العزيز قد أعلن انتهاء تصوير الفيلم بشكل كامل والذى كان يتبقى به أسبوع واحد تقريبا. وقد بدأ بالفعل بالعمل على عملية المونتاج والميكساج الخاصة به ليتمكن من الانتهاء من طبع النسخ قبل حلول موسم عيد الأضحى المقبل. ورغم التكتم على دور مى إلا أن مصدر داخل الفيلم أكد أنها تقوم بدور فتاة فى حارة شعبية وتساعد بطلى الفيلم محمد عبد الرحمن وعلى ربيع فى محنتهما وهو دور كوميدى.
يشارك ببطولة الفيلم دلال عبد العزيز وبيومى فؤاد وتارة عماد وكريم عفيفى وتدور أحداثه حول أخين يحاولان الحصول على وظيفة ولكن فى كل مهنة يفشلان بشكل كوميدى يعبر عن حال الكثير من الشباب. والفيلم من انتاج أحمد السبكى.
من جانب آخر تقوم مى حاليا بالوقوف على فكرة كليب أغنية «ولا كلمة» والتى اختارتها ليتم تصويرها على أن تختار سيناريو عمل درامى أو سينمائى يكون مختلفاً ويضيف لها حسبما اكدت. بينما نفت ما تردد حول استعدادها لتقديم أغنية أخرى فى الوقت الحالى، مؤكدة أنها ترغب فى العودة بتركيز للتمثيل فى الفترة المقبلة لتحاول التوازن بين العملين.