السبت 1 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يربط ميسى للأبد!

برشلونة يربط ميسى للأبد!
برشلونة يربط ميسى للأبد!




كتبت - خلود عدنان


يسعى برشلونة لتكريم هدافه وأسطورته الحية ليونيل ميسي، على غرار ما فعله مع نجمه التاريخى أندريس إنيستا، الأمر الذى أكدته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، حيث قالت إنَّ «برشلونة يُجهز عقدًا مدى الحياة لأجل ميسي، كما فعل مع أندريس إنيستا الذى وقَّع على عقده فى 6 أكتوبر الماضى.
وأوضح والد ميسى أنه وقَّع بالفعل على عقد نجله الجديد الذى ينتهى فى 2021، مؤكدة أنّ اللاعب ملتزم بالبقاء فى النادى الكتالوني، ولن يسير على خطى البرازيلى نيمار دا سيلفا، والذى رحل لسان جيرمان، ورفض بشكل قاطع جميع العروض المقدمة له.
وأكَّدت الصحيفة «السبب وراء رغبة برشلونة فى منح اللاعب عقدًا مدى الحياة، رغبته فى اعتزال النجم بالنادي، تقديرًا لجهوده مع الفريق بالسنوات الماضية، ورفضه الرحيل فى أكثر من مناسبة، كما أنّ ما قدمه مع النادى الكتالونى لم يسبقه أحد إليه، لذلك فإنَّ للأمر بعدًا عاطفيًا أكثر منه اقتصاديًا».
وختمت: «ميسى صار رمزًا حيًا لبرشلونة، والفريق لا يود أن يسير (ليو) على خطى رونالدينيو، وينضم لعدة فرق قبل أن يعود للبلوجرانا من بوابة عمله سفيرًا لهم، وإنما يرغبون فى أن يبقى ميسي، وبعد اعتزاله يصبح سفيرًا للفريق فى دول العالم».