الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يخرج «حازم» من الباب الضيق؟

رغم إعلان مجلس إدارة الزمالك رغبته فى التجديد للاعب الفريق حازم إمام، الذى ينتهى تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالى، إلا أن مستقبل اللاعب من الاستمرار مع الأبيض فى الموسم القادم لا يزال يحيطه الغموض. 



وأعلن المجلس الأبيض رغبته فى تجديد عقد حازم إمام فى أكثر من مناسبة، إلا أنه على الرغم من ذلك لم يوقع اللاعب على عقد جديد حتى الآن.

ويخشى حازم امام من سيناريو حسام عاشور قائد الأهلى، والذى رفضت الإدارة التجديد له وطالبته بالاعتزال خاصة فى ظل سعى إدارة الزمالك إلى إبرام أكثر من صفقة مميزة فى مركز الظهير الأيمن. 

وحسم الزمالك منذ فترة التعاقد مع حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسى التونسى والذى يعد أفضل ظهير أيمن فى الدورى التونسى خلال الفترة الماضية وسيكون تدعيمًا مميزًا للقلعة البيضاء خاصة وأنها صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع الصفاقسى. 

ويسعى أيضا الزمالك خلال الفترة الحالية لحسم صفقة أخرى فى مركز الظهير الأيمن بالتعاقد مع رجب بكار لاعب بيراميدز، الذى أبدى موافقته المبدئية على الانتقال لصفوف نادى الزمالك هذا الصيف بعد رفضه من قبل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى لضمه رغم رحيل أحمد فتحى.

وفى حال إتمام التعاقد مع رجب بكار، سيتواجد 4 لاعبين فى الجبهة اليمنى مع الزمالك فى الموسم المقبل، وهم بكار وحمزة المثلوثى وحازم إمام والشاب أحمد عيد. 

وسيكون حازم إمام هو الضحية المنتظرة فى هذه الحالة، خاصة وأن أداءه ضعيف على المستوى الدفاعى، كما يعانى من عدم إتقانه للكرات العرضية وهو ما تعكسه الأرقام حيث إنه صنع هدفا وحيدا فى 18 مباراة هذا الموسم مع الزمالك. 

وفى حالة وجود الثنائى رجب بكار والمثلوثى مع بداية الموسم القادم فيتوجب على مسئولى القلعة البيضاء بيع حازم إمام فى الانتقالات الصيفية القادة لأنه لن يفيد الفريق فنيًا بعد وصوله إلى 32 من عمره ولن يلعب على حساب الثنائى بكار أو المثلوثى بمستواه المتواضع خلال الموسم الجارى. 

الجدير بالذكر أن حازم امام أبدى غضبه من طريقة تعامل إدارة النادى معه بشأن تجديد عقده حيث يرى أن إدارة النادى تراوغه فى التجديد وترفض تعديل قيمة عقده إلى 7 ملايين فى الموسم رغم أنه كابتن الفريق.