الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يواجه الطلائع فى موقعة صعبة

يحل اليوم الاثنين فريق الاسماعيلى ضيفا على نظيره طلائع الجيش باستاد الجهاز الرياضى فى الخامسة والنصف ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز .



اجتمع امس الاول العديد من نجوم النادى الاسماعيلى القدامى مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى على ارض الملعب بعد انتهاء المران الرئيسى فى إطار تلبية الدعوة التى أطلقها على غيط عضو مجلس الادارة السابق لتعديل مسار الفريق والنتائج السيئة التى تهدد بقاء الدراويش فى الدرجة الممتازة وتحدثوا فى الاجتماع عن المرحلة الحالية والمستقبلية والفاصلة  فى تاريخ الدراويش وحضر المران أيضا نجم المنتخب والنادى الاهلى مصطفى يونس من اجل مؤازرة فريق الإسماعيلى.

وطالب البرازيلى ريكاردو المدير الفنى من معاونيه دراسة فريق طلائع الجيش لمعرفة نقاط القوة والضعف قبل المباراة المرتقبة مع غلق صفحة مباراة بيراميدز والتى انتهت بالخساراة أمامه بثلاثية.

وخضع لاعبو الفريق يوم السبت الماضى لتحليل «رابيد تيست» للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من المباراة . وحرص ريكاردو على مشاركة جميع لاعبية فى المران نظراً لضيق الوقت بين المباراتين .

ويحتل الاسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعدما لعب 28 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 7 وخسر 13 وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكة 40 هدفاً ولا يزال لدية لقاء مؤجل مع المصرى بينما يحتل طلائع الجيش المركزالتاسع برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 13 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبية 28 هدفاً وتلقت شباكة 31 هدفاً .