الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأزمة الكبرى x الدراويش

يتعرض البرازيلى ريكادو المدير الفنى للنادى الاسماعيلى لضغوط خلال الأيام المقبلة قبل اعداد تقريره الفنى نهاية الموسم الجارى.



وتتمثل اول تلك الضغوط من أحد اعضاء الجهاز الفنى المعاون له من أجل عدم المبالغة فى تقييم لاعبى الفريق خاصة فى مركز حراسة المرمى حتى لا تشكل عبئا على إدارة النادى والتى حددت من قبل بعض الأمور الخاصة بالفريق ومراكز التدعيم المطلوبة لايجاد حل لمشكلة تدبير الاموال اللازمة لهذه المراكز لذلك فخيارات الجهاز الفنى ستكون محدودة للغاية.

هناك رأى آخر من المحيطين برئيس للنادى أن مهام ريكاردو هى تطوير أداء لاعبين وتحسين مستواهم وتم التعاقد معه على هذا الأساس وليس الاستغناء عن البعض بدعوى انخفاض مستواهم.

ويسعى ريكاردو أن يعقد جلسه منفرده مع رئيس النادى المهندس إبراهيم عثمان خلال الفترة المقبلة لمطالبته بتنفيذ الوعود التى تم الاتفاق عليها قبل التعاقد معه وأهمها أن الإسماعيلى يحتاج ما لا يقل عن خمسة او ستة لاعبين سوبر ومميزين للغاية.

كما أبلغ البرازيلى ريكاردو لجنة التعاقدات على ضرورة التعاقد مع 5 صفقات فى فترة الانتقالات المقبلة وعلى رأس المراكز المطلوبة حراسة المرمى، بجانب التعاقد مع ثنائى هجومى أحدهما محلى والآخر أجنبى، بالإضافة للتعاقد مع صانع ألعاب مميز ومدافع قوى ضمن خطة التطوير التى وضعها وعرضها على اللجنة لتكوين فريق قوى للدراويش فى الموسم الجديد بجانب الحفاظ على الهيكل الأساسى وعدم التفريط فى أى لاعب مهما كانت المغريات أمثال باهر المحمدى وعبدالرحمن مجدى ومحمد الشامى،فضلا عن استمرار سياسة الدفع بالناشئين لإكسابهم الخبرة وثقل موهبتهم حيث يشارك بصفة مستمرة 7 لاعبين مع الدراويش، خاصة إن الفريق يمتلك معدل أعمار اصغر سنا فى الدورى.