الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صلاح حديث العالم

سلطت الصحف الأوروبية، الضوء على هدف الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى فى شباك ميتييلاند الدنماركى خلال المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.



ونجح محمد صلاح أن يحقق العديد من الإنجازات فى مسيرته مع ليفربول، وحقق مختلف المسابقات الكبرى التى شارك بها أبرزها، دورى أبطال أوروبا، الدورى الإنجليزى، وكأس العالم للأندية.

وسجل صلاح خلال مسيرته 22 هدفا مع ليفربول بدورى الأبطال، وهدفين مع بازل السويسرى، وهدفًا وحيدًا بقميص روما الإيطالى.. بهذا الرقم، كسر صلاح عدد أهداف ستيفن جيرارد اسطورة ليفربول السابق والذى سجل 21 هدفًا لفريقه بدورى أبطال أوروبا.. من جانبه، أكد «مو» أنه يسعى لتسجيل المزيد من الأهداف من أجل توسيع الفجوة بينه وبين الآخرين 

وفيما يلى نستعرض أبرز ما قالته الصحف الأوروبية بعد تألق صلاح:

تيلجراف

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية لليفربول

وقالت، إن ليفربول لم يكن يلعب من أجل شىءمعين أمام ميتييلاند، ففريق الإنجليزى حجز بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ16 لدورى الأبطال، كما حسم صدارة المجموعة الرابعة.. وأضافت أن ليفربول نجح فى تحقيق أرقام جيدة خلال المباراة، أبرزها أن محمد صلاح أصبح هداف النادى فى دورى أبطال أوروبا.

ميرور

صلاح يلمع

وقالت «ميرور»: « حطم المصرى الكرة فى الشباك ليصبح هداف ليفربول التاريخى فى أبطال أوروبا.

وأضافت أن صلاح حطم رقمين قياسيين فى مسيرة رائعة مع ليفربول، حيث سجل أسرع هدف للريدز فى دورى أبطال أوروبا، كما أصبح الهداف التاريخى للفريق الإنجليزى بالبطولة ذاتها.

ديلى ميل

وقالت الصحيفة البريطانية إن صلاح لا يزال يتمتع بحضور ذهنى ورغبة فى ملاحقة الكرة وإلحاق أكبر قد من الضرر تجاه منافسيه.

وأضافت أن استمراره فى تحطيم الأرقام القياسية فى 3 مواسم ونصف أمر رائع.

مترو

صلاح يحطم رقم جيرارد

وقالت الصحيفة: «صلاح حفر اسمه بشكل كبير فى تاريخ ليفربول لهدف الافتتاح فى مباراة ميتييلاند الدنماركي».. وأضافت: «افتتح صلاح التسجيل فى غضون 60 ثانية فقط، عندما استفاد من خطأ دفاعى للفريق الدنماركى ليسجل أول أهداف المباراة».