الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 مرشحين لخلافة على ماهر فى المصرى البورسعيدى

يسابق مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى الزمن من أجل تعيين مدير فنى جديد بعد القرار المفاجئ برحيل على ماهر المدير الفنى.



ويستعد المصرى فى الموسم الجديد لخوض منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية فى شهر أكتوبر المقبل ضد الفائز من البن الإثيوبى ويو آر آيه الأوغندي.

وأنهى المصرى البورسعيدى ترتيبه فى الدورى الممتاز 2021 فى المركز الخامس برصيد 50 نقطة، بعد الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى 11، بينما خسر 10 لقاءات.

وهناك عدد من المدربين مرشحين لتدريب فريق المصرى البورسعيدى خلفا لـ على ماهر، الذى رفض استكمال مهمته مع الفريق رغم الوصول بالفريق إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتى على رأس قائمة المرشحين لخلافة على ماهر المدرب الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى الأسبق لفريق بيراميدز، والذى يعمل حاليا فى دورى الدرجة الثانية فى بلاده.

وتضم القائمة شوقى غريب وطلعت يوسف وأحمد عبد المنعم كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى.

وتشهد القائمة اسم إيهاب جلال الذى رحل عن تدريب الإسماعيلى.. وكان إيهاب جلال قد عمل من قبل مديرا فنيا للمصرى البورسعيدى قبل رحيله لتدريب المقاصة.

من جانبه كشف مصدر داخل نادى المصرى البورسعيدى عن أسباب رحيل على ماهر عن صفوف الفريق قائلا: «بعد الصعود إلى الكونفدرالية، تم عقد جلسة بين على ماهر ومجلس إدارة النادى واتفقوا على التجديد لمدة موسم إضافى وتم زيادة راتبه السنوى، ووافقت الإدارة على طلبات على ماهر وهى صفقات جديدة تم تحديدها، والالتزام بدفع رواتب اللاعبين دون تأخيرها». وأتم: «حاولنا تلبية طلبات على ماهر من صفقات، ولكن هناك بعض اللاعبين لا يمكن التعاقد معهم، ولم يتم الموافقة على ضمهم، وهى نقطة الخلاف بين الطرفين».