الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عيد سعيد علينا كلنا

محمد صلاح يحتفل مع الجماهير بعيد الأضحى

احتفل الدولى محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول الإنجليزي، وجناح المنتخب الوطنى، بحلول عيد الأضحى المبارك.



وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: «كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد علينا كلنا».

كان محمد صلاح قد جدد عقده مؤخراً مع نادى ليفربول الإنجليزى، ليمتد حتى عام 2025، ليصبح أغلى اللاعبين أجراً فى صفوف الريدز.

وكشفت شبكة «ذا أثلتيك» أن العقد الجديد الذى تم توقيعه بين نادى ليفربول ومحمد صلاح، شهد وجود جوليان وارد، المدير الرياضى الجديد، بجانب جوناثان بامبر، مستشار نادى ليفربول، بينما فى الناحية المقابلة محمد صلاح ورامى عباس وكيل أعمال اللاعب.

وأوضحت الصحيفة المكان الذى وقع محمد صلاح عقود التجديد مع ليفربول، مؤكدة أن توقيع العقود حدث فى فيللا فاخرة فى جزيرة ميكونوس اليونانية الشاعرية والتى يستمتع صلاح بعطلته الصيفية فيها خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تكلفة راتب محمد صلاح فى المواسم الثلاثة المقبلة له مع ليفربول ستتخطى 55 مليون جنيه إسترلينى، وهو ما اعتبرته الصحيفة التزاما كبيرا إلا أنه صغير من الناحية المالية مقارنة بتكلفة محاولة استبداله.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح وافق على التجديد لنادى ليفربول مقابل 350 ألف جنيه إسترلينى راتبا أسبوعيا، ليصبح الأعلى فى تاريخ النادى الإنجليزى من ناحية الراتب.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح، حرص خلال التوقيع على العقد الجديد على وضع كل البنود المتغيرة مثل المكافآت المتعلقة بالأداء والمرتبطة بمساعدة الفريق فى حصد ألقاب، كمتغيرات تضاف للراتب فى العقد الجديد، ما يجعله يقترب من 400 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع. من جهة اخرى علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على رحيل النجم السنغالى ساديو مانى عن صفوف الريدز، إضافة إلى تجديد التعاقد مع الدولى المصرى محمد صلاح.

واستهل كلوب حواره مع الموقع الرسمى لليفربول، بالحديث عن الراحة بعد الموسم الماضى، قائلا: “كنت سعيدًا بانتهاء الموسم، لكن ليس بالطريقة التى انتهى عليها.. لكنى كنت سعيدًا بذهابنا إلى العطلة، وأنا سعيد بالعودة الآن”.

وتطرق إلى رحيل ساديو مانى وديفوك أوريجى، قائلا: “رغم عدم مشاركة ديفوك بصورة دائمة، لكنه يبقى أسطورة فى ليفربول”.

وتابع: “لقد عشنا معه لحظات لا تُنسى، مثل رأسيته أمام نيوكاسل، وهدفه فى نهائى دورى الأبطال، وأهدافه فى شباك إيفرتون.. نتمنى له الأفضل”.

وبخصوص تجديد عقد صلاح، أجاب: “كنت أعرف أن هذا سيحدث.. كان من الواضح أنه يريد البقاء، هذه كانت رسالته دائمًا.. وقد تحدثت معه بوضوح.. لكن هذا عقد مهم، ويجب التفكير فى العديد من الأمور”.