الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمزة الجمل يمنح لاعبى الإسماعيلى دروسًًا فنية قبل لقاء سموحة

عقد حمزة الجمل المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى جلسة مع اللاعبين، وذلك على هامش المران أمس ضمن برنامج الاستعداد للقاء سموحة غدًا الأربعاء لحساب الجولة الـ24 ببطولة الدورى الممتاز.



استهدفت الجلسة حث اللاعبين على تفادى أزمة استقبال الأهداف فى الدقائق الأخيرة، والتى عانى منها الفريق خلال المباريات الماضية، وكان آخرها مواجهة غزل المحلة بنصف نهائى كأس رابطة الأندية المحترفة. وحرص الجمل وجهازه المعاون على مطالبة اللاعبين بالتركيز طوال شواطى المباراة والقتال فى الملعب حتى آخر دقيقية سعيًا لحصد ثلاث نقاط للابعاد الدراويش عن منطقة الخطر خاصة بعد بدء تحسن ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدورى.... مشددا  على ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده، من أجل عبور تلك المرحلة وإسعاد الجماهير التى تساند الفريق باستمرار. بينما تأكد بشكل نهائى غياب المهاجم محمد الشامى عن مباراة سموحة ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى العام، لتراكم البطاقات الصفراء بعدما حصل اللاعب على ثلاث إنذارات خلال لقاءات سموحه وطلائع الجيش (الدور الأول) بجانب مباراة غزل المحلة الاخيره معه  للإيقاف أيضا.

كما دخل الفريق امس الاثنين فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها مساء غدا الأربعاء على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز وذلك بفندق النادى لفرض مزيد من الجدية والتركيز على استعدادات الفريق الاصفر للمباراة المرتقبة التى يتطلع للفوز بها لتحسين ترتيبه بجدول الدورى.

أكد حمزة الجمل المدير الفنى أنه غير مسئول عن الصفقات التى يبرمها ناديه فى الوقت الحالى مؤكداً أن كل مهمته متجه صوب انقاذ الدراويش من محنة الهبوط فقط لا غير لذلك ليست لدى صلة  بتحديد اللاعبين الراحلين عن الإسماعيلى فى نهاية الموسم الحالى أو حتى الصفقات الجديدة  فأنا لست مسئولا عن أى صفقة ولم أطلب شيئاً وتركيزى فى المباريات المقبلة بالدورى فقط.