السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كوماندوز أرتيتا» فى ملحمة جديدة أمام فولهام

بعدما اقترب الحلم كثيرا من رجال المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا يقاتل أرسنال متصدر البريميرليج لتأمين الطريق نحو لقب غاب عنه منذ 2004 بمواجهة جديدة اليوم امام العنيد فولهام.



وبعد ثلاث نقاط ولا أغلى حصدها أرسنال بالجولة الأخيرة من أنياب بورنموث المهدد بالهبوط ، أصبح المدفعجية على بعد خمس نقاط من مانشيستر سيتى الوصيف مع بقاء 13 جولة.

ويلتقى أرسنال نظيره فولهام فى الجولة الـ 27 على ملعب كرافين كوتاج ويقبض الجانرز على الصدارة برصيد 63 نقطه فى حين يتواجد فولهام فى المركز السابع برصيد 39 نقطة.

ومن المتوقع أن تحفل المباراة بالإثارة لاسيما وان فولهام هذا الموسم يقدم مستويات مميزة وحتى الآن ينافس وبقوة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وفى مواجهة أخرى لا تقل أهمية وسخونة يستضيف ملعب سيلهورست بارك موقعة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون المهدد بالهبوط لدورى الدرجة الاولى.

يونايتد بقيادة مدربه الهولندى أريك تين هاج الخارج من هزيمة مذلة وتاريخية امام ليفربول بآنفيلد بـ7 أهداف سيسعى لتدارك نفسه خوفا من هزة قد تطيح بكل أحلام المدرب الجديد فى التأهل لدورى الأبطال الموسم المقبل.

المان يونايتد حاليًا بالمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة إلا أن خلفه منافسة ثلاثية من توتنهام وليفربول ونيوكاسل لذلك سيسعى الفريق لتأمين موقعه بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وفى مواجهات أخرى بنفس الجولة يلتقى فريق أستون فيلا مع وست هام يونايتد ونيوكاسل مع ولفرهامبتون.