الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سيدبك» تنظم دورة للإدارة العليا فى إدارة سلامة العمليات لرفع درجة الوعى

نظمت شركة سيدى كرير للبتروكيماويات «سيدبك» دورة للإدارة العليا فى إدارة سلامة العمليات لرفع درجة الوعى وتعزيز ثقافة السلامة والحد من المخاطر لضمان سلامة الأفراد والبيئة والحفاظ على الأصول وتكوين الكوادر واستدامة الأعمال.



وتضمنت الدورة التى قام قطاع التدريب بالشئون الإدارية بتنظيمها وضع نظام لمراقبة مؤشرات الأداء والحفاظ على الأداء الآمن عن طريق التأكد من كفاءة وسائل الحماية الهندسية لمنع أى مخاطر قد تنتج عن العمليات الإنتاجية مع القيام بالتقييم المستمر للمخاطر التشغيلية.

وأوضح المهندس محمد ابراهيم رئيس الشركة أن الدورة تأتى فى إطار استراتيجية وزارة البترول للتحديث والتطوير وتوجيهات الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات بالعمل المستمر على ترسيخ مبادئ وإنشاء إدارة سلامة العمليات وزيادة الوعى بها لدى جميع العاملين.

يذكر أن شركة سيدبك أول شركة مصرية تقوم بإنتاج الإيثيلين وهو المادة الرئيسية فى صناعة البولى إيثيلين كما تقوم الشركة بسد احتياجات شركة البتروكيماويات المصرية من هذه المادة اللازمة لتصنيع منتجها الأساسى مادة PVC.

كما تقوم الشركة بإنتاج مادة البولى إيثيلين بنوعيها عالى الكثافة ومنخفض الكثافة الخطى بالإضافة إلى منتجى البيوتين وغاز البوتاجاز (LPG).