الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعالج أخطاءه.. وفحوصات طبية لـ«عبدالرحمن مجدى»

يعكف الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، على دراسة مباريات بيراميدز سواء المحلية أو الأفريقية فى بطولة الكونفدرالية والتى ودعها  أمام مارومو جالانتس بطل جنوب أفريقيا، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدورى المقرر لها يوم ٩ مايو الجارى على استاد الدفاع الجوى ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى المحلى.



يسعى الجمل لتخطى عقبة وداع الدراويش لبطولة رابطة الأندية المحترفة بالخسارة من المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد فى آخر ظهور، باستعادة الانتصارات مجدداً ومواصلة الانتصارات لتصحيح مسار الفريق فى جدول الدورى الممتاز. 

يذكر أن حمزة الجمل قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة فى أعقاب مواجهة المصرى البورسعيدى ثم خاض مباراة ودية مع فريق الشرقية يوم الاثنين الماضى 

كما قام الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مجدى باز، بإجراء أشعة على العضلة الضامة لعبد الرحمن مجدى، جناح الفريق الأول بسبب شعور اللاعب بإجهاد بالعضلة خلال فترة الراحة التى أعقبت مباراة المصرى بكأس رابطة الأندية لذلك غاب 

اللاعب عن مران امس وينتظر الجهاز الفنى  نتيجة الأشعة لتحديد موعد مشاركة اللاعب فى تدريبات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

بينما أدى ثلاثى الدراويش محمد هاشم وعصام صبحى ومحمد حسن تدريبات علاجية امس تحت إشراف الجهاز الطبى للوقوف على مدى شفاءهما من اصابتهم.

وكان هاشم قلب الدفاع قد تعرض لجرح غائر فى الحاجب والذى استلزم اجراء أربع غرز وصبحى الظهير الأيمن بكدمة قوية بالظهر وعانى حسن لاعب الوسط من كدمة بكاحل القدم وذلك خلال مواجهة المصرى البورسعيدى مؤخرا ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

من المنتظر ان ينتظم المدافع محمد عمار  فى التدريبات اليوم عقب تعافيه من إصابة بالقطع فى الرباط الصليبى والذى أجرى على أثرها عملية جراحية أبعدته عن الملاعب لمدة سبعة أشهر.

وقد تعرّض مدافع الفريق للإصابة خلال مباراة السكة الحديد الودية ضمن تحضيرات الدراويش للموسم الجديد خلال معسكر القاهرة، والتى أبعدته عن مباريات الدراويش هذا الموسم.

وحرص الجهاز الطبى على الاطمئنان على اللاعب وجاهزيته قبل مشاركته فى التدريبات الجماعية، تحسبا للدفع به خلال المباريات القادمة.

ويعد محمد عمار أحد إفرازات قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلي، وكان اللاعب قد حصل بطولة دورى الجمهورية للناشئين مواليد 99 

على جانب اخر أسفرت قرعة بطولة كأس مصر على مواجهة الاسماعيلى أمام نادى النجوم الناشط بدورى القسم الثالث فى إطار منافسات دور الـ32 من المسابقة، وتقام المباراة على ستاد الاسماعيلية بدون حضور  جمهور وتقرر لها يوم 24 مايو الجارى فى تمام الساعة 6 مساءا.