الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البلدوزر» يغرى أندية البريميرليج

بداية طيبة وقع عليها البلدوزر مصطفى محمد رفقة فريقه نانت الفرنسى هذا الموسم من خلال تسجيله هدفا فى الجولة الأولى للدورى الفرنسى أمام تولوز، رغم خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف.



وكان نانت قد ضم مهاجم منتخبنا الأول بشكل نهائى من صفوف جالاتا سراى التركى بتفعيل بند الشراء فى عقده، مقابل 5.7 مليون يورو بعد أن قضى اللاعب الموسم الماضى على سبيل الإعارة فقط.

وقبل أسابيع قليلة تناقلت تقارير إعلامية وجود رغبة قوية من نادى شيفيلد يونايتد بتدعيم خط هجومه بالبلدوز بالتزامن مع تأكيدات ذكرتها صحف أخرى، منها ليكيب بان نانت منفتح على تلقى أى عروض بخصوص اللاعب هذا الصيف، ولن يمانع فى البيع بشرط وجود عرض مناسب. 

وكانت شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية أكدت أن البلدوزر يحظى باهتمام كبير من قبل شيفيلد يونايتد الإنجليزى إلا أن الأخير لم يتقدم بأى عرض رسمى للظفر باللاعب.

لكن مع البداية الطيبة لمصطفى محمد بالدورى الفرنسى هذا الموسم فى الوقت الذى يعانى فيه شيفيلد هجوميا قد يتحرك النادى الإنجليزى من أجل التوقيع مع اللاعب.

واستهل شيفيلد مبارياته فى البريميرليج هذا الموسم بالخسارة أمام كريستال بالاس بهدف نظيف مع أداء هزيل، حيث لم يكن للفريق اى فرصة بين القائمين والعارضة طوال الـ90 دقيقة سوى كرة واحدة فقط ما يعكس مدى المعاناة الهجومية.. جدير بالذكر ان مصطفى محمد قاد نانت الموسم الماضى للبقاء فى الدورى الفرنسى والهروب من شبح الهبوط.. وشارك الفرعون مع ناديه الفرنسى بالموسم الماضى فى 51 مباراة بكافة المسابقات سجل خلالها 11 هدفا، وصنع 5 أخرى لزملائه باجمالى 16 مساهمة تهديفية.

وتنتظر مصطفى محمد مواجهة قوية بعد غد، عندما يصطدم نانت مع ليل بالجولة الثانية للدورى الفرنسى على ملعب بيار موروا.