الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوسوريو يطلب تجهيز القوة الضاربة قبل مواجهة الخميس

يسعى نادى الزمالك لتقديم ضربة بداية قوية أمام بيراميدز فى افتتاحية الدورى الدورى يوم الخميس المقبل، بالإضافة لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة أمام أرتا سبور بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية .



وحدد الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، برنامج تأهيل خاص لأحمد سيد زيزو الذى تخلف عن السفر مع بعثة الزمالك إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار، حيث يرغب الجهاز الفنى للزمالك فى اكتمال صفوفه بأغلب العناصر الأساسية نظرًا لقوة المنافس الذى يمتلك العديد من النجوم فى جميع خطوطه.

كما حدد الجهاز الطبى للزمالك برنامجًا علاجيًا لعمر جابر الذى تعرض لنزلة برد شديدة خلال تواجده مع بعثة الفريق فى تنزانيا، وأدت لاستبعاده من مواجهة أرتا سولار الجيبوتى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.

فى الوقت ذاته، يكثف أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض التدريبات التأهيلية بعد الإصابة التى تعرض لها خلال تواجده فى صفوف الفراعنة قبل مواجهة تونس، واشتكى أحمد فتوح من آلام فى عضلات البطن، أدت لاستبعاده من مواجهة نسور قرطاج.

وحرص الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، على إعادة مشاهدة مباراة فريقه أمام أرتا سولار، للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه وأدت للخسارة بثنائية.

ويرغب أوسوريو فى العمل على تصحيح تلك الأخطاء، سواء الفنية التى ارتكبها أو الأخطاء التى وقع فيها لاعبو فريقه، وذلك قبل مواجهة بيراميدز، التى لا تحتمل الخطأ، وستشهد قوة وندية بين الفريقين. كما طالب لاعبيه بضرورة التركيز فى التدريبات والسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز ومصالحة الجماهير.

وكان الجهاز الفنى للزمالك، حدد 30 سبتمبر الجارى موعداً للقاء أرتا سولار بطل جيبوتى فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وتقام المباراة باستاد القاهرة الدولى فى السابعة مساءً، ويتم تحديد عدد الجماهير التى ستحضر اللقاء خلال الأيام المقبلة.