الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سعيد: ننافس شركات عالمية لتقديم خدماتنا  فى السعودية




أكد المهندس محمد سعيد، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، أن الشركة تحالفت مع شركة سعودية للمنافسة على مناقصة تم طرحها مؤخرًا فى السعودية لإدارة أنشطة الشحن بـ5 مطارات أبرزها مطارى جدة والدمام.
موضحًا أنه من المقرر فض المظاريف الفنية والمالية خلال الشهر الحالى فى ظل منافسة شرسة مع شركات عالمية.
وأوضح أن الشركة تدرس طرح مناقصة الشهر الحالى لشراء 8 عربات جديدة لخدمة المعاقين، مشيرًا إلى أنها نجحت فى شراء 25 جرارًا جديدًا لخدمة المحطات الأرضية التى تقوم بإدارتها.. وقعت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية عددًا من التعاقدات الجديدة مع خمس شركات طيران عالمية، كما جددت التعاقدات التى تم إبرامها من قبل مع سبع شركات طيران أخرى لتقديم الخدمة الأرضية لرحلاتهم.
أكد رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، إن الشركة تقوم بتقديم خدماتها لنحو  168 شركة طيران حول العالم بخلاف الوكالات من خلال الأنشطة المتعددة التى تشمل الخدمة الأرضية وتداول الحقائب والشحنات والبضائع واستقبال وترحيل الطائرات وكذلك خدمات نقل الركاب ذوى الاحتياجات الخاصة من وإلى الطائرات وغيرها من الخدمات. . أضاف سعيد أن حرص العديد من شركات الطيران حول العالم على إبرام تعاقدات مع شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية يأتى تأكيدًا على ريادة وسمعة مصر للطيران الطيبة فى هذا المجال.
 وشدد سعيد على  اتخاذ  الشركة كل التدابير والإجراءات اللازمة من صيانة للمعدات وتوفير العمالة اللازمة لسد احتياجات كثافة التشغيل التى تشهدها الشركة فى الفترة المقبلة أثناء موسم العمرة وخاصة  خلال عمرة شهر رمضان المعظم.