الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صابرين: مصدومة من التليفزيون المصرى بسبب مواعيد عرض «أوراق التوت»

صابرين: مصدومة من التليفزيون المصرى بسبب مواعيد عرض «أوراق التوت»
صابرين: مصدومة من التليفزيون المصرى بسبب مواعيد عرض «أوراق التوت»




كتبت- سهير عبدالحميد
ابدت الفنانة صابرين استياءها من مواعيد عرض المسلسل التاريخى «أوراق التوت» الذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم كمال أبوراية ومحسن محيى الدين وصفاء سلطان  وسميحة أيوب وأحمد ماهر ويوسف شعبان ومحمد رياض وتأليف أيمن سلامة وإخراج هانى إسماعيل.
صابرين قالت: أتعجب جدا من مواعيد عرض مسلسل أوراق التوت سواء التليفزيون المصرى أو القنوات الفضائية التى اشترته وكأنهم يقصدون تهميشه من الخريطة الدرامية على الرغم من أنه ينافس فى منطقة بعيدة عن الأعمال الموجودة على الساحة  فهو يعتبر العمل التاريخى الوحيد فى الموسم الرمضانى علاوة على أنه يقدم قيم الإسلام الوسطى الذى نحتاجه خاصة هذه الأيام كل هذا يجعلنا نضع هذا العمل فى مواعيد عرض بها نسبة مشاهدة وليس قبل الإفطار والناس مشغولة أو بعد الفجر وكأن المنطق القديم لم يتغير بأن يتم دفن الأعمال المحترمة لكنى أثق فى ذوق  الناس.
وأشارت صابرين إلى أنها واجهت صعوبة فى تجسيدها لشخصية الإمبراطورة الهندية بجانب أن هذا المسلسل هو العمل الأول الذى تتحدث فيه باللغة العربية الفصحى متمنية أن يحظى بإعجاب الناس.
وأكدت صابرين أنها متفائلة بتحقيق مسلسل «أوراق التوت» ردود أفعال جيدة سواء فى الموسم الرمضانى أو عندما يعاد عرض المسلسل فى العرض الثانى بعد رمضان لأنها هى وفريق عمل بذلوا مجهودا ضخما حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل المشرف سواء من ناحية جودة الصورة أو أداء الفنانين.
وأضافت صابرين أنها ستواصل تصوير المسلسل حتى الأسبوع الثانى من رمضان وهذا جعلها تحرم من الطقوس الرمضانية والتواجد بجوار أسرتها والاستمتاع بعزومات السحور والإفطار التى تنتظرها من عام لآخر حتى تلتقى فيها اقاربها وأصدقاءها.