الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خناقة على الهواء بين العاملين بالضرائب بـ «دريم»

خناقة  على الهواء بين العاملين بالضرائب بـ «دريم»
خناقة على الهواء بين العاملين بالضرائب بـ «دريم»




كتب - محمد خضير
أكد خالد السنوسى، عضو النقابة المستقلة للعاملين بضرائب المبيعات، أن الدعوة للتظاهر غدًا بحديقة الفسطاط لا تجوز وفقا للمادة 15 بقانون التظاهر التى تسمح بالتظاهر هناك فى حالة رفض الداخلية منح تصريح التظاهر فى الوقت أو المكان المقدم به طلب التظاهر.
وعلق السنوسى على استضافة وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم»، لخبير فى مخططات هدم الدولة قائلاً: «انت عاوز تسلمنى بعد الحلقة ولا إيه»، الأمر الذى دفع الإبراشى للرد قائلا: «لا أنا بسلمك للمشاهد، إما ان تقنعه أو لا».. وفى مداخلة هاتفية شدد محمد أحمد، مدير عام التفتيش والرقابة بمصلحة الضرائب، على أن من يدعو إلى تظاهرات السبت المقبل ضد قانون الخدمة المدنية، لا يعبروا عن مصلحة الضرائب.
وكشف أن رئيس خالد السنوسى، عضو النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب، والذى يدعو للتظاهر، يعمل فى الإدارة العامة للتفتيش، وأن السنوسى ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين، وقلت له أن يفصل العمل عن السياسة، مضيفًا أن «السنوسي» طلب منه أثناء عمله معه أن يتقابلا مع خيرت الشاطر.
واستطرد «لا نريد أن يستغل البعض الظروف من أجل الهجوم على الدولة ، ونريد تطبيق القانون»، مهاجمًا السنوسى «إنتو ناس عاوزين تهدوا الدولة، ومش هتقدروا أساسًا، لا إخوان ولا غير الإخوان».
ورد السنوسى عليه قائلًا: «أنا ولا أعرفك وأنت كداب».