الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الرياضة يدعم مبادرة بيوت الشباب

وزير الرياضة يدعم مبادرة بيوت الشباب
وزير الرياضة يدعم مبادرة بيوت الشباب




استجابة لطلب المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أطلقت جمعية بيوت الشباب المصرية مبادرة «لو الدفة مالت نعدلها بشبابنا» التى تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية والاهتمام بالقاعدة الشبابية.
من جانبه أعلن أشرف على عثمان رئيس الجمعية والأمين العام للاتحاد العربى لبيوت الشباب أنه وفقًا للمبادرة تم عمل خصم 50٪ على الإقامة فى البيوت الشبابية خلال فترة المبادرة التى بدأت منذ 8 نوفمبر الجارى وتستمر حتى يناير المقبل.
وتوجه أشرف بالشكر للوزير على دعمه الكبير للجمعية والحركة الشبابية المصرية بشكل عام قائلاً: المهندس خالد عبدالعزيز لا يتوانى عن تقديم الدعم والمساندة للجمعية ويسخر جهوده وطاقته من أجل خدمة الشباب.
على صعيد آخر سافر رئيس جمعية بيوت الشباب المصرية إلى الجزائر لحضور الاجتماع رقم 112 للاتحاد العربى لجمعيات بيوت الشباب لمناقشة لجنة تعديل النظام الأساسى والترتيب لانعقاد المؤتمر العام رقم 25 الذى يعقد فى تونس إبريل المقبل والحديث حول خطة العمل للاتحاد الفترة المقبلة فى مجالات بناء القدرات وتكنولوجيا المعلومات والجودة والتنمية المستدامة والبرامج والأنشطة والعلاقات العامة والإعلام.
وكشف أشرف عثمان عن دعم الاتحاد العربى برئاسة القطرى عبدالعزيز العمارى لمصر بعد أحداث شرم الشيخ الأخيرة، مشيرًا إلى أن جميع مسئولى الاتحاد متضامنون مع مصر ويدرسون تنظيم رحلات ترفيهية إلى شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة.