الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأوليمبى يتوجه لشرم الشيخ لخوض مباراتى الكاميرون الوديتين

الأوليمبى يتوجه لشرم الشيخ لخوض مباراتى الكاميرون الوديتين
الأوليمبى يتوجه لشرم الشيخ لخوض مباراتى الكاميرون الوديتين




كتب - ياسر صادق

يتوجه اليوم - الأربعاء - المنتخب الأوليمبى الى شرم الشيخ لخوض مباراتين وديتين مع نظيره الكاميرنى الذى وصل أمس - الثلاثاء - الأولى تقام غدا - الخميس - والثانية يوم – الأحد – القادم ومن المقرر أن يعود المنتخب للقاهرة يوم 23 نوفمبر - الاثنين - القادم.
وكان من المفترض اقامة اللقاء الأول مع الكاميرون بالقاهرة الا أنه تم الاتفاق على أن تقام المباراتان بشرم بهدف تنشيط السياحة الداخلية.
 ومن المقرر أن ينضم اليوم كل من مصطفى فتحى ومحمود كهربا لاعبا الزمالك ورامى ربيعة لاعب الأهلى الى معسكر الفريق الذى بدأ الجمعة الماضية وذلك بعد مشاركة الأول والثانى مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى مباراته امام منتخب تشاد والتى أقيمت مساء أمس - الثلاثاء.
 فى حين أن الثالث كان يعالج بالنادى الأهلى من الإصابة بتمزق فى الخلفية.. وقد انضم شكرى نجيب لاعب اسوان للفريق أمس الأول - الاثنين - بعد مشاركته مع ناديه فى مباراة بتروجت يوم الأحد الماضى.
 ويستعد المنتخب الأوليمبى للمرحلة الأخيرة من تصفيات الأوليمبياد والتى ستقام بدولة السنغال فى الفترة من 28 نوفمبر الجارى وحتى 12 ديسمبر المقبل ويلعب الفريق ضمن المجموعة الثانية والتى تضم كلا من الجزائر ونيجيريا ومالى وتقام المباريات أيام 29 نوفمبر و2و5 ديسمبر على الترتيب.
ويسابق الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب الزمن لعلاج كل من كريم ندفيد لاعب وادى دجلة والمصاب بتمزق بالعضلة الأمامية ويحتاج لفترة علاج لمدة خمسة أيام ومحمود وحيد لاعب الإسماعيلى المصاب بتمزق فى العضلة الضامة ويحتاج لفترة ثمانية ايام للعلاج ومحمود حمدى حارس مرمى نادى مصر المقاصة والذى يعانى من مشكلة فى ظهره ويحتاج لفترة علاج اسبوع ويؤدى تدريبا منفردًا.
وقرر حسام البدرى المدير الفنى اقامة تدريبين يومى 23 و24 نوفمبر على ملعب النجيل الصناعى بنادى المقاولون العرب خاصة أن دورة السنغال ستقام على ملعب من النجيل الصناعى.
 وقد أدى المنتخب يومى الأحد والاثنين الماضيين المران على فترتين الأول فى التاسعة صباحا والثانى فى الخامسة مساء.. ثم عاد للتدريب على فترة واحدة اعتبارا من أمس - الثلاثاء.
 وقد اختار حسام البدرى 26 لاعبا للمعسكر هم مسعد عوض وحسن شاهين ومحمود حمدى لحراسة المرمى ومحمد عادل جمعة وكريم ممدوح ومحمود وحيد ومحمد حمدى وياسر ابراهيم ورجب نبيل ورامى ربيعة ومحمود حمدى ومحمود متولى ومحمد فتحى وصالح جمعة ومحمود حمد عيد وكريم نديفيد ورمضان صبحى ومصطفى فتحى ومحمد أشرف وعماد حمدى ومحمد هانى واسامة ابراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد سالم وحسين رجب وشكرى نجيب .. ومن المقرر أن يسافر الفريق يوم 25 نوفمبر إلى السنغال بــ 22 لاعبا حيث سيتم استبعاد 4 لاعبين ويرأس البعثة حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الفريق.
 وقد عاد حسام البدرى أمس -الثلاثاء- من تونس بعد حضوره المباراة الودية التى أقيمت بين الجزائر وتونس حيث يقول هشام إن المنتخب الجزائرى يتميز بالحماس والروح القتالية ومهارة لاعبيه ولعب الكرات الثابتة، كما يمتلك عددًا من اللاعبين أصحاب المهارات العالية.